مركز ايليت الطبي

مركز ايليت الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز ايليت الطبي، شارع الجزيرة العربية، بن عمران، ، , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ايليت الطبي
مركز ايليت الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ايليت الطبي هو واحد من أبرز المراكز الطبية بمدينة الدوحة، قطر. يحرص المركز على تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية بأعلى مستويات الجودة تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين بالتعاون مع فريق تمريض مدرب. المركز مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة لضمان الحصول على أفضل النتائج وراحة المرضى. كما يتعاون مع فريق طبي يضم مجموعة من الأطباء الأكفاء ممن أتموا مرحلة الدراسات العليا في مجال تخصصهم والحاصلين على عدة اعتمادات دولية، ويهتم المركز دائماً بمتابعة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي، حيث يحدث تطوراً هائلاً بشكل مستمر، ليكون على قدر ثقة المرضى في تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم، وتحقيق أفضل النتائج التي يحلمون بها. تسعى العيادة أيضاً إلى توفير بيئة آمنة وخالية من العدوى لكل مرضاها، وذلك من خلال استخدام أحدث وسائل وسبل التعقيم، وتطبيق أحدث أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، كل هذا من أجل إرضاء المرضى وتحقيق كافة احتياجاتهم.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز ايليت الطبي كل من طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وتخصص الجلدية والعناية بالبشرة، حيث تشمل خدمات مركز ايليت الطبي تركيب التيجان والجسور، وخدمات تبييض الأسنان، وتركيبات الزيركون، أما عن خدمات الجلدية والعناية بالبشرة، فتقدم العيادة خدمات تنظيف البشرة، وإزالة الوشم والندوب للحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب، بالإضافة إلى خدمات تقشير الجلد، مثل تقشير البشرة الكيميائي الذي يساعد على التخلص من عيوب البشرة، هذا بالإضافة إلى خدمات إزالة التاتو، وخدمات الليزر الكربوني الذي يساعد على إزالة التصبغات وغيرها من مشكلات البشرة المختلفة، كذلك يقدم المركز خدمات حقن الفيلر للشفايف الذي يساعد على الحصول على شفايف ممتلئة وجذابة، بالإضافة إلى خدمات حقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز ايليت الطبي نخبة من أفضل أطباء الأسنان، حيث ساهم هذا الطاقم الطبي بشكل كبير في نجاح المركز وشهرته، حيث يسعى هؤلاء الأطباء دائماً إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، وتلبية كافة احتياجاتهم، ومتابعتهم عن قرب حتى الاطمئنان على نجاح الإجراء.

الموقع

يقع مركز ايليت الطبي في مدينة الدوحة العاصمة القطرية، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات ممتازة يديرها فريق ذو ? خبرة

خدمة مذهلة من الدكتور علا ... شكرا جزيلا للنصيحة والرعاية

مركز ايليت الطبي .

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج