د. لمياء بصري

د. لمياء بصري

لا توجد تقييمات
التقييم
سكن الحمد، غرفة (1) أ، شقة رقم (2)، شارع محمد جمال إيدورا، عين السبع, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. لمياء بصري
د. لمياء بصري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة لمياء بصري أخصائي جراحة الفم والأسنان ومتخصصة في علاج مشاكل اللثة وتجميل الأسنان، وتُعد من أفضل أطباء الأسنان في المغرب إذ يشهد لها جميع المرضى بالمهارة والتميز. تخرجت الدكتورة لمياء بصري من كلية طب الأسنان بالمنستير، ثم حصلت على عدة دراسات ودبلومة متخصصة في زراعة الأسنان وعلاج الجذور من جامعة بورجندي في فرنسا، وهي تقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية بعيادتها الخاصة.

تحرص الدكتورة لمياء بصري على استخدام أفضل التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اهتمامها بالتعقيم واتباع كافة أساليب إدارة الجودة، وتهتم باستخدام أجود الخامات سواء في تركيبات الأسنان وكذلك عمليات زراعة الأسنان ولذلك نجحت في الحصول على أعلى التقييمات وكسب ثقة المرضى على مدار سنوات عديدة، وتهتم بحضور المؤتمرات المحلية والدولية التي تثقل من خبرتها، وتزيد من معرفتها بكل ما هو جديد في مجال جراحة وتجميل الأسنان.

حصلت الدكتورة لمياء بصري على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة لمياء بصري العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، الحشوات التجميلية للأسنان، جسور الأسنان وتيجان الأسنان. 

عيادتنا

تعتمد الدكتورة لمياء بصري على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب وتجميل الأسنان في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

سكن الحمد، غرفة (1) أ، شقة رقم (2)، شارع محمد جمال إيدورا، عين السبع، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج