د. أحمد صلاح طايع

د. أحمد صلاح طايع

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المهندسين، 26 شارع جامعة الدول العربية، الدور الخامس ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد صلاح طايع
د. أحمد صلاح طايع
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد صلاح طايع استشاري جراحات السمنة والجراحات التجميلية بالقاهرة، من أفضل الجراحين في مصر، أسس عيادته الخاصة ميديكال بارك ولها فرعين في أرقى الأحياء المصرية، حيث يعتمد الطبيب على استخدام أحدث الطرق العالمية في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والسمنة بالمنظار وبالطرق الجراحية وغير الجراحية وبدون ألم أيضاً.

حصل الطبيب على العديد من الاعتمادات وعضويات الجمعيات العلمية، حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة، ودرجة الماجستير في تخصص أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والجراحات التجميلية، درجة ماجستير التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، ماجستير إدارة المستشفيات، إلى جانب عضوية الجمعية المصرية للسمنة والتغذية وزميل الجمعية الأوروبية للتغذية والسمنة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد صلاح طايع إجراء جراحات السمنة، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات وتشمل نحت الجسم والتخسيس الموضعي، تشخيص وعلاج امراض الجهاز الهضمي، عملية التكميم، عملية طي المعدة، تحويل المسار المصغر، عملية بالون المعدة، بوتكس المعدة، شفط الدهون، كبسول المعدة للتخسيس، حزام المعدة.

يقدم الطبيب خدمات شفط الدهون بالمنظار بدون ألم وبدون جراحة، نحت الجسم بالليزر، نحت الجسم بالتبريد، نحت الجسم والتخسيس الموضعي، شد الجلد والترهلات بعد الولادة، والتخلص من علامات تمدد الجلد بعد الولادة، عمليات تنسيق القوام، علاج السمنة المفرطة والنحافة، شفط الدهون بالليزر.

عيادتنا

يستعين د. أحمد صلاح طايع في عياداته الخاصة بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، كما تتميز بتقديم كافة الخدمات وبتكلفة تنافسية.

يحرص الطبيب على تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة العالمية وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبيبة المعتمدة، لضمان جوة النتائج، حيث يهتم الطبيب بعرض صور قبل وبعد الإجراء الطبي وذلك لاطلاع العملاء النتائج.

يتميز الطبيب بجانب ما سبق على وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة وتحديد البرامج الغذائية المناسبة قبل وبعد إجراء جراحات السمنة، كما يحرص على المتابعة والتواصل مع المرضى.

الموقع

تتميز عيادات د. أحمد صلاح طايع بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرع المهندسين في 26 شارع جامعة الدول العربية، الدور الخامس، ويقع فرع التجمع الخامس في عيادة 201، ميديكال بارك 2، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز عيادات د. أحمد صلاح بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عندما دخلت إليه أعطاني حقي في الحديث بحرية ومحاولة شرح المشكلة واعطاني الحلول بكل أريحية بالإضافة إلى شعوره بمحاولة اطئناني كثيراً. معاملة الموظفين كانت جيدة ودائماً يجيبوا على استفساراتنا على الواتس في أي وقت.

استشعرت كثيراً أن الطبيب يفهم عمله جيداً بالإضافة إلى معاملته الساحرة. من أفضل الأطباء الذين ترددت على عيادتهم.

العيادة رائعة وخدمات الطبيب مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج