د. مراد إميروغلو

د. مراد إميروغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Kavaklıdere, Bestekar Cd No:76 D:4, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد إميروغلو
د. مراد إميروغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور مراد إميروغلو من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد التحق بكلية الطب بجامعة حجي تبة، وأثناء الدراسة حصل على دورة تدريبية في قسم الجراحة العامة بجامعة فيرارا في إيطاليا، برئاسة البروفيسور الدكتور إيبوليتو دونيني إلى أن تخرج في عام (1985).

أظهر دكتور مراد إميروغلو نجاحاً فائقاً في مجال الجراحات التجميلية وحصل على شهادة موثقة من كلية الطب بجامعة أنقرة، ولم يكتفِ بهذا إذ شارك في بعثة إلى اليابان وتخصص في مجال الجراحات التجميلية الدقيقة خاصةً عمليات تجميل التشوهات الخلقية من كلية الطب بجامعة شوا في طوكيو.

يحرص دكتور مراد إميروغلو على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، ويهتم براحة مرضاه وتقديم خدمات متعددة تشمل الجراحات التجميلية الدقيقة والعلاجات التي تمنحهم الثقة والجمال.

حصل دكتور مراد إميروغلو على عضوية "جمعية أونيزوكا" الدولية عام (1993)، وشغل منصب "نائب كبير الأطباء" في مستشفى جامعة أنقرة ورئيس "وحدة إعادة بناء الثدي" وعمل أستاذ قسم الجراحة التجميلية.

التخصصات

يقدم دكتور مراد إميروغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الجبهة، تجميل الأنف، جراحات الذقن، رأب الجفن، جراحة الأذن البارزة، حقن الدهون، شد الوجه وزراعة الوجه.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: علاج التثدي عند الرجال، تصحيح الحلمات المقلوبة، تكبير الثدي، شد ترهلات الثدي، تصغير الثدي وإعادة بناء الثدي.

يتميز دكتور مراد إميروغلو بتقديم عمليات تجميل الجسم مثل: نحت الجسم، عمليات تجميل الأعضاء التناسلية، شد البطن، شد الذراعين، شفط الدهون وشد الترهلات بعد عمليات علاج السمنة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: إزالة الشامة، إزالة الثآليل، علاج فرط التعرق بالبوتكس، حقن سم البوتولينوم، التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، حقن البلازما، علاج الدوالي السطحية والشعيرية وحقن الفيلر.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور مراد إميروغلو فريق طبي مميز من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور مراد إميروغلو في حي كافكليدير، شارع بيستيكار، رقم (76)، شقة رقم (4)، (06680)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج