د. يوجيل دمير

د. يوجيل دمير

لا توجد تقييمات
التقييم
Turan Güneş Bulvarı, Kudüs Caddesi, Parkoran Ofis No:9 K:5, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوجيل دمير
د. يوجيل دمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر دولة تركيا بوجود أطباء متخصصين في المجال التجميلي على قدر من الشهرة والكفاءة، من أولئك الأطباء دكتور يوجيل دمير، الذي درس الطب بجامعة أنقرة وتخصص في الجراحات التجميلية في جامعة غازي في عام (2001) ومن هنا بدأت رحلته في طب التجميل وخاصةً تجميل وجراحات الثدي.

بعدما انتهى دكتور يوجيل دمير من فترة دراسته وحصل على شهادة التخصص، عمل في عدة مستشفيات منها مستشفى في بلجيكا، مستشفى ميديكانا ومستشفى باكو كما افتتح عيادته الخاصة في تركيا عام (2014) ويجري العمليات التي تحتاج الانتقال إلى المستشفى في مستشفى أنقرة أجيبادم.

يستخدم دكتور يوجيل دمير التقنيات الحديثة الدقيقة في عيادته منها التقنية ثلاثية الأبعاد وتقنية الليزر بأنواعها المتعددة في العمليات التي يقوم بإجرائها.

حصل دكتور يوجيل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يُقدم دكتور يوجيل دمير العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الثدي والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شفط الدهون بالليزر، شد البطن، شد الفخذين، تجميل الساقين، تجميل الذراعين وشد الترهلات بعد عمليات السمنة.

يتميز دكتور يوجيل دمير بتقديم جراحات تجميل الوجه مثل: تجميل الأنف، شد الوجه، جراحة الأذن البارزة، شد الجفون، حقن الدهون وزراعة الشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي ومن أبرزها: حقن الفيلر ثلاثي الأبعاد، إزالة الشعر بالليزر بالثلج وعلاج البقع بليزر الثوليوم.

عيادتنا

يعتمد دكتور يوجيل دمير على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور يوجيل دمير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور يوجيل دمير في شارع توران جونيش، من شارع القدس، باركوران، مكتب رقم (9)، الدور الخامس، (06450)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج