د. كنان أتاباي

د. كنان أتاباي

لا توجد تقييمات
التقييم
Arjantin Caddesi No:17 Kat:2 Daire:6, Kavaklıdere Cd., Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كنان أتاباي
د. كنان أتاباي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم تركيا للعالم أجمع العديد من الأطباء الأكفاء في الجراحة التجميلية والترميمية، ومن بينهم الدكتور كنان أتاباي الذي تخرج من كلية الطب بجامعة حجي تبة وحصل على درجة التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية بنفس الجامعة عام (1979).

واصل الدكتور كنان أتاباي تقدمه في المجال الأكاديمي حتى أصبح أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة غازي في أنقرة عام (1993) بقسم الجراحة التجميلية والترميمية، ثم ترقى في السلم الأكاديمي ليصبح رئيساً للقسم عام (2005)، كما كان زميلًا في الجراحة المجهرية التجريبية في كلية الطب بجامعة بيتسبرج.

حقق الدكتور كنان أتاباي نتائج جيدة حتى حصل على تقييمات مرتفعة وآراء إيجابية من قبل مرضاه، وله العديد من الأبحاث والدراسات العلمية المنشورة التي أسهمت بشكلٍ كبير في تقدم طب التجميل بتركيا، فلديه تاريخ حافل بالإنجازات فهو من قامات طب التجميل في أنقرة وحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

حصل الدكتور كنان أتاباي على عضوية العديد من الجمعيات الطبية الدولية والمحلية مثل: الجمعية الطبية التركية، الجمعية التركية لجراحة التجميل، مجلس أبحاث الجراحة التجميلية، جمعية هندسة الأنسجة وجمعيات الجراحة المجهرية الترميمية التركية.

يقدم الدكتور كنان أتاباي في عيادته بأنقرة جميع أنواع عمليات التجميل بتقنياتها الجراحية وغير الجراحية، كما يعتمد أحدث التقنيات المستخدمة فى عالم التجميل بالإضافة إلى أحدث الأجهزة الطبية.

التخصصات

يقدم الدكتور كنان أتاباي العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: جراحة الأذن البارزة، إزالة شعر الأذن بالليزر، تجميل الأنف، علاج كسور الحاجز الأنفي، إصلاح الشفة الأرنبية، تجميل العيون، رفع الحواجب ورفع الجفون المتهدلة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات بعد عمليات علاج السمنة، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الساقين، تجميل اليدين، إزالة السيلوليت، نحت الجسم، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي بالسيليكون، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي وشد المؤخرة.

يتميز الدكتور كنان أتاباي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: جلسات ديرما بن لتجديد شباب الوجه، حقن بوتوكس الوجه، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، علاج الهالات السوداء، إزالة الذقن المزدوج، إزالة علامات تمدد الجلد نتيجة فقدان الوزن الزائد، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشامة بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج تصبغات البشرة، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، جلسات تقشير البشرة بتقنياتها المختلفة، علاج الندبات وحجامة الوجه لبشرة أكثر نضارة.

عيادتنا

يتعاون الدكتور كنان أتاباي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور كنان أتاباي في شارع الأرجنتين، رقم (17)، الدور الثاني، شقة (6)، حي كافاكليدير، (06700)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج