د. محمود حواش

د. محمود حواش

لا توجد تقييمات
التقييم
(61) شارع فهمي محمود يوسف - أمام بوابة (1) نادى الشمس الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود حواش
د. محمود حواش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمود حواش طبيب مصري متخصص في طب الأسنان والفم، قام د. محمود حواش بتأسيس عيادة دايموند دينتال في القاهرة والتي تعد من أفضل عيادات الأسنان في مصر، فهي أول عيادة متخصصة في زراعة الأسنان وتركيبها في أسرع وقت، وباستخدام أحدث وسائل تخفيف الألم وأحدث الأجهزة والتقنيات؛ ونتيجة لذلك أصبح الدكتور محمود أشهر وأفضل أطباء الاسنان في مصر والعالم العربي أيضاً، فلقد ازداد الإقبال على عيادة دايموند دينتال من الدول العربية المختلفة.

التخصصات 

يتخصص د. محمود حواش في طب وتجميل الأسنان ويقدم كل التخصصات التي ترتبط به، وتشمل تلك التخصصات زراعة الأسنان وتركيبها، وزراعة الأسنان بدون جراحة، وأمراض الأسنان، فضلاً عن تجميل الأسنان، وفي كل تخصص يقدم باقة من الخدمات في عيادته (دايموند دينتال) ومنها زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان الفورية، زراعة وتركيب الفكين، وكذلك زراعة الأسنان بدون جراحة وبدون ألم، ويوفر أيضاً زراعة فك كامل سويسري وتركيبات الزركون، بالإضافة إلى زراعة فك كامل تركي وطرابيش البورسلين، وابتسامة المشاهير، ويوفر الدكتور خدمة التقسيط على (6) أشهر، كما يوجد عملية زراعة الأسنان بتقنية آول إن فور، ويمكن أيضاً عمل الأشعة ثلاثية الأبعاد، وعلاج ألم وتسوس الأسنان، ويمكن أن تقوم بعمل زراعة الأسنان مع الحفاظ على عظام الفك، ومن خلال استخدام أحدث وسائل التعقيم، وزراعة الأسنان جراحياً بدون ألم، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون زراعة عظام.

عيادتنا

يعمل د. محمود حواش في عيادته مع لفيف من أفضل أطباء الأسنان، والدكتور حاصل على بكالوريوس طب الأسنان جامعة القاهرة، وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان، وعضو هيئة التدريس - سابقاً في جامعة القاهرة، وهو قائد فريق عمل مكون من أكثر من طبيب متخصص في جميع مجالات طب وزراعة الأسنان، وهو مؤسس ومالك عيادة دايموند دينتال، كما يوجد بالعيادة العديد من الأقسام الأخرى التي تقوم على رعاية العملاء، سواء التمريض المدرب على أعلى مستوى، ويوجد أقسام إدارية وفنية للحفاظ على نظافة العيادة وتعقيمها بشكل مستمر، ويساعدوا أيضاً في حل كل المشكلات التي قد تواجه العملاء، وتم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية التي تضمن الوصول إلى النتائج التي ترضي العملاء.

الموقع 

يعمل د. محمود حواش في عيادة دياموند دينتال في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، وتم اختيار هذا المكان ليسهل الوصول إليها، وتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج