عيادة كلينيك ليو

عيادة كلينيك ليو

لا توجد تقييمات
التقييم
Caddebostan Mah. Çam Fıstığı Sokak, Bağdat Cd. No:1 Kat:4, 34728 - كاديكوي -  , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلينيك ليو
عيادة كلينيك ليو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة كلينيك ليو إحدى العيادات الرائدة في مجال طب التجميل في تركيا، حيث تأسست عام (2004) في إسطنبول، وصُممت بطريقة مبتكرة على الطراز الحديث مع وضع راحة وأمان الزوار في المقام الأول. توفر العيادة جميع الإجراءات التجميلية بدءاً من تجميل الوجه، مروراً بتجميل الجسم وانتهاءً بالتطبيقات غير الجراحية للمحافظة على نضارة وحيوية البشرة، يعمل الطاقم الطبي بها على إبراز الجمال المثالي الخاص بكل شخص وجعله حقيقة واقعة، مع توفير الرعاية والعناية التي يستحقها كل فرد. تقدم العيادة خدمات الاستشارة الطبية قبل أي إجراء تجميلي وتحديد المناسب منها للشخص، عبر الموقع الإلكتروني وأرقام الاتصال الخاصة بالعيادة، إذ تمتلك العيادة طاقم طبي وأفراد رعاية على مستوى عالٍ من المهارة والكفاءة، ومنسقين دوليين بمهارات تواصل كبيرة وتنظيم دقيق. حصلت العيادة على عدة شهادات معتمدة منهم البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية وشهادة الكفاءة من الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات 

تقدم ليو كلينيك العديد من الخدمات التجميلية المميزة مثل إجراءات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، رأب الجفون العلوية والسفلية، رفع الحاجب وشد الجبهة، شد الوجه والرقبة، إزالة دهون الخدود، وتوسيع العيون. كما يوجد خدمات تجميل الجسم والتي تشمل تجميل الثدي (تكبير، تصغير، شد، إعادة بناء الثدي)، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن المترهل، شد الذراعين، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون عالى الدقة، شد الساقين والفخذين، جراحات ما بعد السمنة، وتجميل الأعضاء التناسلية. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل هيدرا فيشيل لعلاج مشاكل البشرة، ميزوثيرابي الشعر والوجه، إجراءات العناية بالبشرة والجسم، علاج شيخوخة الجلد بالخلايا الجذعية، إزالة آثار الحروق والجروح بالليزر، علاج فرط التعرق بالبوتكس، فيلر الشفايف والذقن، تجديد شباب الوجه والرقبة، علاج الهالات السوداء، فيلر تحت العين، علاج تصبغات البشرة وتوحيد لون الجلد، وإزالة آثار الكلف و النمش بالميزوثيرابي.

طاقم العمل

الطاقم الطبي بالعيادة دائم التدريب على الأجهزة الحديثة وحريص على تقديم أفضل خدمة للمريض لإبراز جماله وتحقيق نتائج تفوق التوقع. يترأس الطاقم الطبي دكتور ميج يالسن مدير عيادة ليو كلينيك، ودكتور دوجس يالسن أخصائي جراحة التجميل والترميم.

الموقع

تمتلك عيادة ليو موقعاً مميزاً في تركيا حيث تقع في كاديكوي - اسطنبول. وتعد منطقة كاديكوي من أجمل المناطق السياحية في اسطنبول ويرجع ذلك إلى لاحتوائها على شواطئ خلابة كما يوجد العديد من الأماكن الترفيهية والمولات والفنادق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج