عيادة أنقرة لايف

عيادة أنقرة لايف

لا توجد تقييمات
التقييم
Cumhuriyet, Tuna Cd. 5/4, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أنقرة لايف
عيادة أنقرة لايف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بخبرة تمتد لأكثر من (18) عاماً أصبحت عيادة أنقرة لايف واحدة من أشهر عيادات التجميل الخاصة في أنقرة. كانت البداية لمستوصف أنقرة لايف الخاص عام (2004) وتم تأسيسه عن طريق صاحبته الدكتورة فاطمة يلدز والتي تخصصت في علاج الأمراض الجلدية.

تعتمد عيادة أنقرة لايف على استخدام التقنيات الحديثة وتحديث أجهزتها بشكل منتظم ولاسيما أنظمة الليزر لحل جميع مشاكل البشرة.

تضمن لك عيادة أنقرة لايف وفريقها الطبي المجهز تحقيق الجمال الذي تبحث عنه بأقل تكلفة وأقل مخاطر، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

حصلت عيادة أنقرة لايف على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة أنقرة لايف العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها التجميل بتقنية الليزر والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر الكسندريت، إزالة الشعر بالليزر بالثلج، إزالة الشعر بالليزر اندياج، تشقير الشعر بالليزر، تفتيح الشعر بالليزر وعلاج الجلد بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: علاج بقع البشرة بإبر الذهب، علاج بقع الجلد بالليزر كيو سويتش، إزالة النمش بالليزر، جلسات الميزوثيرابي، إزالة الكلف بالليزر، علاج ندبات حب الشباب بالليزر الثوليوم، علاج حب الشباب بالإبر الذهبية، إزالة الحواجب بالليزر للمكياج الدائم وإزالة الوشم بالليزر.

تتميز عيادة أنقرة لايف بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الدهون للوجه، حقن الدهون للرقبة، علاج تجاعيد اليدين، شد الوجه، شد الرقبة، علاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية، علاج الندبات، تجميل القدمين، علاج التعرق، علاج علامات التمدد وحقن الفيلر.

الفريق الطبي

تضم عيادة أنقرة لايف فريق طبي من أكفأ أطباء الجلدية والتجميل في تركيا، ومن أهمهم الدكتورة فاطمة يلدز: أخصائي الجلدية والتجميل والدكتور إبراهيم جانبولات: أخصائي الجلدية.

يساعد أطباء عيادة أنقرة لايف طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، وطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة أنقرة لايف في حي الجمهورية، شارع تونا، رقم (5/4)، (06830)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج