د. كوراي أردوغان

د. كوراي أردوغان

لا توجد تقييمات
التقييم
ASMED Medical Center, Atatürk, Sedef Cd. No:1/1, 34758 Ataşehir/İstanbul, Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كوراي أردوغان
د. كوراي أردوغان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 يعد دكتور كوراي أردوغان واحد من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا وأيضاً عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وابتكر د. كوراي تقنية جديد في زراعة الشعر تسمى "الأسلوب المتسلسل" وتحافظ هذه التقنية على المنطقة المانحة من التلف أو التندب، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر تصل إلى (16) عاماً، وأسس الدكتور كوراي عيادته الخاصة أسمد بإسطنبول في تركيا عام 2001، ويُجري بها عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف مع ستة أطباء آخرين.

تخصصات 

يتخصص د. كوراي أردوغان في زراعة وعلاج الشعر، ويقدم كل ما يخصه من خدمات في عيادته، ومن أبرز خدمات دكتور كوراي أردوغان التي يقدمها، باقة متخصصة لعلاج الشعر وزراعته، ومنها علاج تساقط الشعر من خلال العديد من التقنيات والطرق، ومن العلاجات المستخدمة العلاج بالمينوكسيديل، والعلاجُ بالدوتاستيريد، والعلاج بالكيتوكونازول، وكذلك حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، كما يوفر العلاج بالليزر منخفض المستوى (LLLT)، ولا تقتصر خدمات زراعة الشعر على ذلك، بل تشمل زراعة الشعر للنساء، وزراعةُ الشعر للرجال، وزراعة شعر الحواجب، وكذلك زراعةُ شعر اللحية للرجال، كما يقدم الدكتور زراعة شعر الشارب للرجال، ومن أبرز طرق زراعةُ الشعر لدى الدكتور هي تقنية الاقتطاف "الأسلوب المتسلسل"، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي يقدمها الدكتور تتم تحت إشراف طبي وفرق طبية متخصصة، وذلك لضمان جودة النتائج، ويقدم الدكتور العديد من عروض الأسعار على الخدمات التي يقدمها ليتمتع بها كل العملاء.

عيادتنا

يعمل د. كوراي أردوغان في عيادة أسمد التي أسسها، وتضم العيادة نخبة من أطباء التجميل وزراعة الشعر، وعلى رأسهم د.كورى وهو حاصل على العديد من الشهادات والخبرات خلال حياته العلمية والعملية، وتتضمن تلك الخبرات والشهادات حصوله على شهادة الطب من جامعة حسيتيب تركيا، وعمل مساعد في قسم جراحة الصدر بجامعة مرمرة بتركيا، وابتكر طريقة جديدة لزراعة الشعر تعرف باسم "الأسلوب المتسلسل"، وشارك في عديد من المؤتمرات وورش العمل الدولية في إيطاليا وماليزيا وإسبانيا والهند، وأسس هو وأطباء آخرين معهد ورلد فيو لزراعة الشعر عام 2016، وتم انتخابه رئيساً المعهد عام 2018، وله كتاب منشور يتحدث عن زراعة الشعر بالاقتطاف ويُسمى "الجوانب العلمية لزراعة الشعر في الآسيويين"، وهو عضو في كثير من الجمعيات منها، الجمعية الأوروبية،. وعضوُ الجمعية الإيطالية لزراعة الشعر (ISHR) منذ عام 2010، وعضو التحالف الدولي لجراحي زراعة الشعر منذ عام 2013.

الموقع 

توجد عيادة أسمد التي يعمل بها د. كوراي أردوغان في إسطنبول بدولة تركيا، حيث توجد العيادة في أكثر الأحياء توفيراً للهدوءاً وراحة، وكذلك الخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج