د. صافيت أولوتاش

د. صافيت أولوتاش

لا توجد تقييمات
التقييم
15 Temmuz Mah. 148049 Sk. No:21 Kapı:1, Şehitkamil, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صافيت أولوتاش
د. صافيت أولوتاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور صافيت أولوتاش من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد تخصص بعد تخرجه من كلية الطب في الجراحات التجميلية والترميمية؛ نظراً لشغفه الشديد بها، وقد كان هذا الشغف عاملاً مساعداً في اهتمامه بإجراء دراسات أكاديمية وتدريبات عملية عديدة أهلته للوصول إلى درجة الاحترافية في عمليات التجميل وجراحات الترميم باختلاف أنواعها.

أجرى الدكتور صافيت أولوتاش العديد من عمليات التجميل الجراحية في مناطق مختلفة بالجسم بدءاً من الوجه مروراً بعمليات وجراحات ما بعد السمنة ووصولاً إلى الجراحات الدقيقة التي تعالج الإصابات الخطيرة باليد ومناطق أخرى في الجسم.

لم يكتفِ الدكتور صافيت أولوتاش بالجراحات التجميلية فقط، وإنما تخصص أيضاً في العلاجات غير الجراحية بالتقنيات الحديثة التي تأتي بنتائج رائعة وتوفر على المريض مشقة التعرض لمخاطر العمليات الجراحية، وأبرز هذه التقنيات استخدام الليزر في شد ترهلات الجسم وتذويب الشحوم والدهون واستخدام الحقن التجميلي في تعريض الفك وإصلاح التشوهات البسيطة بالأنف وغيرها.

بعد نجاح الدكتور صافيت أولوتاش وانتشار شهرته في العمليات التجميلية التي كان يجريها في عدد كبير من المستشفيات العامة والخاصة بتركيا، افتتح عيادته الخاصة في غازي عنتاب والتي يستقبل فيها مئات المرضى شهرياً ويجري لهم عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية بنجاح كبير.

التخصصات

يقدم الدكتور صافيت أولوتاش مجموعة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: جراحات الأنف التجميلية، تجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، شد الوجه، شد الرقبة وعلاج التشوهات. 

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تجميل الثدي، إعادة بناء الثدي، شد البطن، شد الذراعين، رفع الساقين، رفع المؤخرة، شفط الدهون، نحت الجسم، وزراعة الشعر.

يتميز الدكتور صافيت أولوتاش بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، البوتكس للوجه وبوتكس فرط التعرق.

عيادتنا

يعتمد الدكتور صافيت أولوتاش على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور صافيت أولوتاش في حي (15) يوليو، شارع (148049)، رقم (21)، بوابة (1)، (27560)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج