د. يشار شوكيسار

د. يشار شوكيسار

لا توجد تقييمات
التقييم
Değirmiçem Mah. Fevzi Çakmak Bulvarı No :58/A, Şehitkamil, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يشار شوكيسار
د. يشار شوكيسار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور يشار شوكيسار من أشهر أطباء التجميل في تركيا ويمتلك خبرة تزيد عن (30) عاماً، فقد تخرج من كلية الطب جامعة إسطنبول عام (1989) وعُين بالجامعة فور تخرجه لتفوقه، ثم حصل على درجة التخصص في طب الأنف والأذن والحنجرة عام (1994).

سافر الدكتور يشار شوكيسار إلى الولايات المتحدة الأمريكية لينال قدراً وافي من الدراسات الأكاديمية في مجالات تجميل الأنف والعلاج بالليزر في عدة جامعات، مثل جامعة جنوب كاليفورنيا وجامعة واشنطن، وبعد رحلة طويلة في عدة مستشفيات بتركيا وأمريكا أسس عيادته الخاصة بغازي عنتاب.

حقق الدكتور يشار شوكيسار شهرة واسعة في العلاج التجميلي بالعمليات الجراحية والتقنيات غير الجراحية، لا سيما عمليات تجميل الأنف وعلاجه، حيث أن دكتور يشار من الأطباء القلائل الذين يدمجون العلاج الطبي بتقنيات التجميل لحل المشكلة من جذورها.

عالج الدكتور يشار شوكيسار مئات الحالات المرضية التي كانت تعاني من مشاكل الأنف، سواء كانت هذه المشاكل تجميلية أو وظيفية أو كليهما، وأهم هذه المشاكل الوظيفية انقطاع النفس أثناء النوم، والتهاب الجيوب الأنفية المزمن، واللحمية الزائدة بالأنف، وانحراف الحاجز الأنفي وغيرها، هذا فضلاً عن عمليات الإصلاح الشكلي والتجميلي للأنف.

التخصصات

يقدم الدكتور يشار شوكيسار العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، توسيع فتحات الأنف، تصغير الأنف، تصغير أرنبة الأنف، إصلاح انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن، تجميل الأذن الخفاشية، شد الوجه الجراحي، شد الوجه بالخيوط التجميلية، ورفع الجفون المتدلية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود وفيلر الشفايف.

عيادتنا

يعتمد الدكتور يشار شوكيسار على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور يشار شوكيسار بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور يشار شوكيسار في حي ديغيرميشام، شارع فوزي شيكماك، رقم (58) أ، (27010)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج