العيادة الملكية

العيادة الملكية

لا توجد تقييمات
التقييم
ش عود ميثاء - بناية الرازي رقم 64 بلوك A - عيادة رقم 3003 - مدينة دبي الطبية, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادة الملكية
العيادة الملكية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

العيادة الملكية للتجميل هي واحدة من العيادات المتميزة في تقديم خدمات الطب التجميلي والجراحة التجميلية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. تضم العيادة الملكية فريقاً محترفاً من جراحي التجميل، وتكرس العيادة جهودها في تقديم خدمات جراحية آمنة، وخدمات علاجية غير جراحية فعالة لجميع مناطق الجسم.

يركز أطباء التجميل المعتمدون لدى العيادة الملكية وأخصائيي التجميل الطبي على بناء العلاقة الطيبة مع كل مريض مع مساعدتهم على فهم الإجراء التجميلي بالتفصيل.

تضم العيادة الملكية فريقاُ محترفاً من جراحي التجميل ذوي الأسماء اللامعة في هذا المجال، بالإضافة إلى مجموعةٍ من التقنيات الحديثة والفعالة للغاية في مختلف الجراحات التجميلية وعلاجات التجميل، ومن أبرزها تكنولوجيا فيكترا ثلاثية الأبعاد، في ظل حرصها على مواكبة أحدث ما توصل إليه الطب العالمي في هذا المجال.

كما تحرص إدارة العيادة الملكية للتجميل على تقديم باقةٍ متميزة من الأسعار الاقتصادية، مع عددٍ من العروض الموسمية التنافسية، والتي تتيح للمرضى من مختلف الطبقات الاجتماعية الحصول على أجود الخدمات الطبية بأقل الأسعار.

تمتلك العيادة الملكية تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل الإمارات أو خارجها.

التخصصات

تقدم العيادة الملكية مجموعة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد البطن، شفط الدهون، رفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف، تجميل الأذن ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة السيلوليت، علاجات مكافحة الشيخوخة، حقن الفيلر وحقن البوتوكس.

الفريق الطبي

تضم العيادة الملكية باقةً من أمهر الأطباء والاستشاريين، الحاصلين على أعلى درجات الخبرة والتدريب في مجال الجراحة التجميلية والطب التجميلي، ومن أهمهم، الدكتور محمد نائل: أخصائي الجلدية والتجميل والدكتورة بشرى مير: أخصائية التجميل.

كما تضم العيادة الملكية مجموعةً من الطاقم الطبي المُساعد، والذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى، وضمان راحتهم، وتنظيم مواعيد الاستشارات بدقة.

الموقع

تقع العيادة الملكية في طريق عود ميثاء، بناية الرازي رقم (64)، بلوك ب، عيادة رقم (3003)، مدينة دبي الطبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج