عيادة رينيه

عيادة رينيه

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mahallesi, Teşvikiye Cad. Varol Apt. No:7 D:4, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة رينيه
عيادة رينيه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة رينيه عام (2013) على يد البروفيسور الدكتور ريها يافوزر وخبيرة التجميل نور يافوزر، ويوجد في العيادة جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تتكون عيادة رينيه من قسمين، ويوجد بها فريق طبي متميز يتكون من (5) أطباء متخصصين في الجراحة التجميلية، و(3) أطباء وأخصائيين تصبغ مجهري.

تتميز عيادة رينيه بوجود أحدث التقنيات الطبية، وتوجد بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصلت على تقييم (4.2) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة العملاء بها.

التخصصات

تُقدم عيادة رينيه العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، رفع الحواجب، تنحيف الخدود، تجميل الأنف، رفع طرف الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الذقن، تجميل الأذن، شد الجفون وتجميل العيون.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، شد الذراعين، تكبير الأرداف، شد الساقين، شد الفخذين، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، إعادة بناء الثدي، عمليات التجميل الأنثوية وحقن الدهون.

تتميز عيادة رينيه بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس، علاج التعرق بالبوتكس، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، حقن الخلايا الجذعية، علاج السيلوليت، علاج ندبات الوجه، سم البلوتونيوم، حقن البلازما، الديرما بن، المايكرونيدلينج، الفركشنال ليزر، العلاج بالخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي للوجه وعلاج تساقط الشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات العناية بالبشرة مثل: التقشير الكربوني، التقشير البارد، جلسات النضارة للبشرة، تنظيف البشرة بالهيدرافيشل، الكاربوكسي، علاج الهالات السوداء، علاج التصبغات، علاج السيلوليت، العلاج الضوئي، علاج الندبات، إزالة الوشم، التخسيس الموضعي ونحت الجسم بالفيلاشيب.

الفريق الطبي 

تضم عيادة رينيه فريق طبي متميز، من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة رينيه بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة رينيه في حي حربي، شارع تشفيكي، شقق فارول، رقم (7)، شقة (4)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج