مجمع عيادات أطباء العصر

مجمع عيادات أطباء العصر

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
(3847) شارع المتنبي - حي الروضة - تبوك., تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مجمع عيادات أطباء العصر
مجمع عيادات أطباء العصر
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يوجد مجمع عيادات أطباء العصر لطب وتقويم الأسنان في تبوك بالمملكة العربية السعودية، ويُعد من أفضل عيادات الأسنان في تبوك، يوجد بالمجمع خدمات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان وتصميم ابتسامة هوليوود، ويوجد أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

يتميز المركز بوجود طاقم طبي متخصص يعمل باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات وفق الأسس والمعايير الطبية العالمية، ويحرص المركز على وجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها المريض لذا أسس المركز قسم خاص للأشعة البانوراما للأسنان، ويسعى إلى تنظيم عمليات الحجز والدخول لعدم حدوث أي مشكلات حيث جعل الدخول إلى الأطباء بحجزٍ مسبق.

التخصصات

يوجد بمجمع عيادات أطباء العصر العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي، خدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان انفزلاين وتقويم الأسنان الشفاف وتقويم الأسنان المعدني والحارس الليلي للأسنان، وأيضاً خدمات علاج اللثة بالليزر ومنها توريد اللثة بالليزر وقص اللثة وإزالة تصبغات اللثة بالليزر، كما يوجد خدمات تركيبات الأسنان مثل تيجان الأسنان والجسور الخزفية وعلاج فراغات الأسنان وتركيبات الزيركون والتركيبات البورسلين والإيماكس وتركيب أطقم الأسنان المتحركة وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة أيضاً.

كما يسعى المجمع إلى توفير الخدمات المختلفة الأخرى التي تخص الأسنان مثل تجميل الأسنان من خلال برد الأسنان وتركيب العدسات التجميلية كفينير الأسنان واللومينير وتلميع الأسنان والحصول على هوليوود سمايل والحشوات التجميلية المتعددة وتصميم ابتسامة هوليود المتحركة وجلسات تبييض الأسنان الكيميائي وتبييض الأسنان بالليزر وتنظيف الأسنان من الجير، بالإضافة إلى قسم خاص بخدمات طب الأسنان للأطفال من خلع الأسنان اللبنية للأطفال ووضع حافظ مسافات الأسنان وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان وسد شقوق الضروس للحفاظ عليها من التسوس كل هذا بجانب خدمات أخرى علاج الأعصاب وحشوات الأسنان وخلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل وعلاج تفرق الأسنان وعلاج انحسار اللثة وعلاج التهابات اللثة.

الطاقم الطبي

يحرص مجمع عيادات أطباء العصر على وجود نخبة متميزة من الكوادر الطبية المؤهلة على أعلى مستوى، كما يحرص على أن تكون الأجهزة والآلات الطبية المتوافقة عالمياً، ومن أبرز الأطباء د. نافذ شاهين استشاري تقويم الأسنان، ود. طه نصر الله أخصائي تقويم الأسنان، كما يقدم المركز عروضاً على الجلسات والعمليات المقدمة لجذب المزيد من المرضى.

الموقع

يقع مجمع عيادات أطباء العصر في تبوك وهي من المدن التي تقع في شمال المملكة والتي تضم العديد من المزارات والمعالم السياحية التي تجذب السائحين والزوار وعليه تمتلك المدينة عدداً من وسائل المواصلات والانتقالات التي تسهل عملية الذهاب إلى المجمع والذي يقع تحديداً في شارع المتنبي بحي الروضة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

عالجت تسوس أسناني مرتين في هذا المركز والنتائج جيدة.

أوصي بشدة فهي عيادة ممتازة وتعاملهم مريح والخدمات مميزة.

الاستقبال جيد والطبيب يده خفيفة لا تشعر بالألم معه أما بالنسبة للأسعار فهي في متناول الجميع.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مجمع عيادات أطباء العصر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!