عيادة سحر الابتسامة

عيادة سحر الابتسامة

لا توجد تقييمات
التقييم
دوار شارع السوق التجاري، أعلى صيدلية طيبة، الطابق الثالث، شقة (32)، الخوض, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سحر الابتسامة
عيادة سحر الابتسامة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة سحر الابتسامة على يد طبيب الأسنان المصري الدكتور إسلام محمد، المتخصص في العلاجات السنية وتجميل الأسنان، والذي وفر في مركزه تقنيات العلاج الحديثة وأجهزة الأسنان المتطورة، كما استعان بفريق مدرب من الممرضين والفنيين المساعدين لتقديم خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية بحرفية شديدة، وفي أوقات وجيزة.

تتبع عيادة سحر الابتسامة جميع المعايير الصارمة في مكافحة العدوى وجودة تقديم الخدمات الصحية، مما جعلها تحصل على تقييم (5) في محرك البحث جوجل من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك لتميُز العيادة بنظافتها والتعامل الاحترافي الذي يشعر به العملاء عند تعاملهم مع طاقم العيادة، خاصةً مع الدكتور إسلام محمد، والذي حول تجربة علاج وتجميل الأسنان من تجربة مخيفة بعض الشئ إلى تجربة ممتعة وشيقة لمرضاه.

التخصصات

تقدم عيادة سحر الابتسامة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف.

الفريق الطبي

يعتمد الدكتور إسلام محمد على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب الفم والأسنان في سلطنة عُمان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم بالتعاون مع الدكتور أسامة حمدي: طبيب الأسنان، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة سحر الابتسامة في دوار شارع السوق التجاري، أعلى صيدلية طيبة، الطابق الثالث، شقة (32)، الخوض، مسقط، سلطنة عُمان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة مسقط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. تتميز مسقط كذلك بتعدد الأنشطة الثقافية والرياضية التي من الممكن أن يمارسها الزائر، كما أن العمانيين شعب مضياف ويتميز بحسن معاملة السياح.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج