د. حامد الودعاني

د. حامد الودعاني

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الموسى التخصصي، حي الفيصل، الظهران, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حامد الودعاني
د. حامد الودعاني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حامد الودعاني هو استشاري متخصص في جراحات السمنة والجراحات العامة، وحصل خلال مسيرته المهنية على خبرةً واسعةً تصل إلى (15) عاماً في الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة كما أنه حصل على العديد من الشهادات والخبرات والمؤهلات العالية التي جعلته واحداً من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة، حيث حصل على الدكتوراه في جراحة السمنة والجراحة العامة، وهو أستاذ مشارك بجامعة الملك فيصل وناشط اجتماعي في التثقيف الصحي وأمراض السمنة.

سعى الدكتور حامد الودعاني دائماً خلال مسيرته المهنية على توفير جميع سبل الراحة والصحة والسلامة لمرضاه وتقديم خدمات على أعلى مستويات الجودة من خلال استخدامه لأحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال الجراحة العامة.

حصل الدكتور حامد الودعاني على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور حامد الودعاني العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة جراحياً، عملية كرمشة المعدة، عملية تكميم المعدة باستخدام المنظار الجراحي، عملية بالون المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية ربط المعدة، عملية استئصال المعدة، عملية قص المعدة، عملية تدبيس المعدة وتصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: علاج وشد الترهلات بعد جراحات السمنة، شفط الدهون بالفيزر، عملية شد ترهلات البطن، شد الذراعين وحقن الدهون الذاتية.

عيادتنا

يعمل الدكتور حامد الودعاني ضمن الفريق الطبي الخاص بمستشفى الموسى التخصصي الشهير، الذي يُعد واحداً من أفضل المستشفيات في منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى الموسى التخصصي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى الموسى التخصصي، حي الفيصل، الظهران، الأحساء، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج