مركز نيولوك الطبي

مركز نيولوك الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 4 - الدانة - Zone 1 - , أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز نيولوك الطبي
مركز نيولوك الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز نيولوك الطبي هو واحد من المراكز الطبية المُتكاملة في الإمارات. يستهدف المركز المرضى من مختلف الأعمار والاحتياجات، مما يجعله ملائماً لكافة أفراد الأسرة، حيث يقدم عدداً من الخدمات الخاصة بطب الأطفال وطب الأسنان والطب التجميلي الجراحي وغير الجراحي. يمتاز قسم الطب التجميلي بمركز نيولوك بامتلاكه عدداً من الأجهزة والتقنيات العلاجية المتطورة، والتي تُضاهي نظيراتها من المراكز التجميلية المتطورة في الوطن العربي، وتجعل منها وجهةً للمرضى الراغبين في الحصول على مُختلف الخدمات التجميلية، سواء من داخل الإمارات العربية المُتحدة أو من خارجها. تمتاز عيادة نيولوك بتصميمها الراقي، والذي يوفر للمرضى كافة الخدمات الطبية والتجميلية في جوٍ من الراحة والرفاهية التي لا نظير لها، بالإضافة إلى باقة من الأسعار التنافسية، والعروض الموسمية المُغرية، والتي تتيح لمرضاها الحصول على مُختلف الخدمات الممتازة بأسعارٍ اقتصادية.

التخصصات

يقدم المركز باقةً متكاملة من الخدمات الطبية والتجميلية، وعلى رأسها تجميل الأنف العريض، تصغير الأذن البارزة، علاج ترهلات البشرة جراحياً، شد التجاعيد بالخيوط، حقن البوتوكس، التقشير الكربوني للبشرة، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، نحت وتجميل الخصر العريض، شد ترهلات البطن، علاج حب الشباب والبثور، إزالة الشعر بالليزر، وعلاج آثار حب الشباب. كما يوجد خدمات تجميل الأسنان مثل تقويم الاسنان، الفينير، زراعة الاسنان، وجراحات الفم والوجه والفكين.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة نيولوك نخبة متميزة من الطاقم الطبي ذوي المهارة والخبرة في تقديم مختلف الإجراءات التجميلية والعلاجية، وعلى رأسهم الدكتور مهند الملخ، أخصائي الأمراض الجلدية والطب التجميلي. والدكتورة مجد أبو علوان، أخصائية الطب التجميلي والعلاج بالليزر. كما تضم العيادة عدداً من الأطباء في مُختلف التخصصات الأخرى، كما تتضمن أيضاً عدداً من أفراد الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات التدريب لتلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بمنتهى الدقة والاحترافية. بالنهاية يعمل أطبائنا وممرضاتنا وإدارة المركز معا في برنامج تقييم جودة صارم لضمان أعلى جودة من الرعاية لمرضانا.

الموقع

تقع العيادة في الدانة - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة، الدانة هي منطقة حيوية في أبوظبي تشغل موقع مركزي واستراتيجي حيث تقع بجوار منطقة النادي السياحي وبالقرب من الشاطئ. كما تضم مركز مدينة زايد للتسوق، ويتوفر بها العديد من المتاجر والمطاعم والفنادق مثل فندق هوليدي ان أبوظبي وفندق ماريوت مما يجعلها وجهة مثالية للإقامة والسياحة على حد سواء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج