مركز بولات استيتك

مركز بولات استيتك

لا توجد تقييمات
التقييم
يسلكوي، بلوك: B، اسطنبول واو هوتيل، 34149 باكيركوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بولات استيتك
مركز بولات استيتك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد سنوات الخبرة أبرز العوامل التي يعتمد عليها الأشخاص عند اختيار المركز أو العيادة لإجراء عمليات التجميل المختلفة لضمان النتائج، وهذا ما تميز به مركز بولات استيتك. يمتلك مركز بولات في تركيا بسنوات طويلة من الخبرة تتعدى (30) عاماً أُجريت خلالها مئات الآلاف من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية مع تطبيق أحدث التقنيات على مدار هذه السنوات. يتخصص المركز في إجراء عمليات تجميل الوجه والجسم الجراحية وغير الجراحية، إلى جانب جراحة زراعة الشعر، ويوجد قسم خاص بتجميل الأسنان. يتميز المركز بالفريق الطبي المتخصص في عمليات التجميل والترميم من جراحين وممرضات ومساعدين يتلقون تدريباً دورياً ويطلعون على كل جديد في مجال التجميل. يجذب المركز العملاء من جميع دول العالم وخاصة أوروبا والشرق الأوسط؛ لما يتميز به من توفير أفضل الخدمات بأعلى جودة وبأقل الأسعار، مع تقديم الاستشارة مجاناً. يقدم المركز كافة الخدمات وسبل الراحة للعملاء الأجانب بدءاً من الوصول إلى المطار وتوفر وسيلة نقل خاصة إلى الفندق التابع للمركز والذي يبعد عنه دقيقتين فقط.

التخصصات 

يقدم فريق مركز بولات استيتك في تخصصاته المختلفة باقة من الخدمات التجميلية مثل تجميل الوجه ويشمل جراحة تجميل الأنف، رأب الجفون، شد الوجه، رفع الحاجبين، وجراحة تجميل الأذن. هناك أيضاً إجراءات تجميل الجسم وتشمل شفط الدهون ونحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين أو الفخذين، رفع وشد الثدي، تكبير الثدي، وتصغير الثدي. كما يمكنك الاختيار من بين تقنيات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، أو تقنية السفير. بالإضافة إلى خدمات تجميل الاسنان مثل زراعات الأسنان، الفينير، وتبييض الاسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز بولات استيتك بأفضل أطباء التجميل في تركيا لضمان جودة الخدمات وتحقيق أعلى النتائج لعملائهم، من أطباء المركز د. سيلاتين تولونا استشاري الجراحة التجميلية والترميمية بمركز بولات للتجميل، ومدير هذا القسم في (4) مستشفيات تابعة لمجموعة باهات الصحية والذي أجرى 3500 عملية شد بطن، د. بيهان كانماز اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية بالمركز منذ عام 2019م والذي أجري 3100 عملية شفط دهون.

الموقع 

يقع المركز في اسطنبول واو هوتيل، باكيركوي إسطنبول, تركيا. يقع الفندق التابع لهم على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من المركز ، لذلك لا داعي لإضاعة الوقت والجهد والأموال في التنقل. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج