ازالة الشعر بالليزر في المانيا

ازالة الشعر بالليزر في المانيا
ازالة الشعر بالليزر في المانيا

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 12 أغسطس 2022 · تحديث: 7 أغسطس 2023

شهدت عمليات التجميل في ألمانيا تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية مما دفع الكثيرين للثقة في مراكز وعيادات التجميل بها حتى أصبح قرار إجراء عملية تجميل في ألمانيا قرار اعتيادي يقرره الأغلبية دون تردد كبير. وتأتي جلسات إزالة الشعر بالليزر في المانيا على رأس الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً خاصةً بين النساء لما أثبتته من نسب نجاح مرتفعة جداً بعدما أثبتت قدرتها على إزالة الشعر بلا رجعة بدون ألم وهو الحلم الذي تتمناه كل سيدة.

ماهي تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المانيا وما أبرز المراكز الطبية التي توفر تلك الجلسات؟ وما هي مميزات التجربة وعيوبها؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي..

ما يجب أن تعرفه عن جلسات ازالة الشعر بالليزر في المانيا

انتشرت عمليات التجميل في ألمانيا بشكل كبير حيث كانت ألمانيا من أوائل الدول الأوروبية التي اهتمت بقطاع عمليات التجميل بشكل عام وبتقنية إزالة الشعر بالليزر بشكل خاص، حتى أنها أصبحت من أكثر الدول الأوروبية جذباً للباحثين والباحثات عن هذا الإجراء ليس فقط لتمتعها بأحدث الأجهزة والتقنيات وإنما لأنها تعتبر من أقل الدول الأوروبية التي توفر تلك الجلسات.

ازدادت معدلات الإقبال على تقنية إزالة الشعر بالليزر بين النساء أكثر من الرجال حتى أصبح إزالة شعر الوجه والإبطين والذراعين بمقابة إجراء عادي تقوم به أغلب الفتيات بعد سن العشرين وكأنه أصبح هو العُرف السائد في الوقت الذي نجحت فيه ألمانيا في جذب أبناء الدول الأوروبية المجاورة كذلك لإجراء الجلسات بها نظراً لقلة تكلفتها النسبية في حالة مقارنتها بدول أخرى مثل فرنسا و بريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

تحرص أغلب مراكز وعيادات التجميل على وضع جدول زمني لجلسات ازالة الشعر بالليزر في المانيا والتي عادةً ما تتراوح ما بين 5 إلى 8 جلسات ويكون الفارق الزمني بين كل جلسة والثانية حوالي 4 إلى 5 أسابيع وأحياناً ما تزيد المدة بحسب استجابة كل جسم، إلا أن المراكز الطبية في ألمانيا تمتاز بحرصها الشديد على متابعة تطور ونتائج الجلسات مع مرضاها أولاً بأول بهدف تحقيق أفضل نتائج ممكنة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المانيا

عادةً ما يتم الاتفاق على أسعار عمليات التجميل في ألمانيا وفقاً لطريقة من اثنتين، إما عن طريق دفع ثمن كل جلسة قبل إجرائها أو دفع ثمن إجمالي الجلسات مرة واحدة في البداية ويمكن في هذه الحالة عمل تخفيض عليها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

فيما يلي قائمة بمتوسط سعر ازالة الشعر بالليزر في ألمانيا بحسب كل منطقة من مناطق الجسم وفي حالة حساب التكلفة على جلسة واحدة أو على مجموع الجلسات

جزء من الجسم سعر الجلسة الواحدة سعر كل الجلسات
أعلى الشفة العليا 22 دولار 100 دولار
لحية 100 دولار 380 دولار
اليدين 47 دولار 220 دولار
الإبطين 41 دولار 210 دولار
الذراعين 80 دولار 300 دولار
ثدي 80 دولار 330 دولار
البطن 80 دولار 335 دولار
منطقة البيكيني 43 دولار 180 دولار
الساقين 210 دولار 730 دولار

تذّكر أنه إذا كنت ستسافر خصيصاً لإجراء جراحة التجميل في ألمانيا فستحتاج إلى ما يكفي من المال لحجز تذكرة السفر والتأشيرة والإقامة والتنقل داخل ألمانيا.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المانيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في المانيا

هناك العديد من المميزات لجلسات ازالة الشعر بالليزر في المانيا أهمها:

  • تحقق جلسات ازالة الشعر بالليزر في المانيا نسب نجاح تقترب من 100%
  • تتمتع جميع مراكز وعيادات التجميل بأحدث تقنيات وأنواع ليزر إزالة الشعر
  • تنوع أجهزة الليزر المستخدمة في عيادات التجميل الألمانية لتناسب مختلف أنواع البشرة والشعر
  • توافر درجة من الثقة في الكوادر الطبية الموجودة في مراكز التجميل
  • تقديم مراكز التجميل لعروض وخصومات على عدد الجلسات الإجمالي عند حجزه مرة واحدة في البداية
  • تعتبر أسعار إزالة الشعر بالليزر في ألمانيا غير مغالى فيها في حالة مقارنتها بتكلفة نفس الجلسات في الدول الأوروبية الأخرى وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية

لذا يمكننا القول بأنه لا يوجد عيوب في تجربة ازالة الشعر بالليزر في المانيا إلا في تكلفة تأشيرة السفر والإقامة هناك وهو ما يجب وضعه في الحسبان قبل اتخاذ القرار بالسفر إلى هناك وإجراء كافة جلسات ازالة الشعر بالليزر في المانيا مما سيتطلب بالتبعية المكوث هناك عدة أشهر لحين إنهاء كل الجلسات.

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في المانيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر في المانيا

تتوافر مراكز وعيادات التجميل في أغلب المدن الألمانية إلا أن بعضها يعتبر أشهر وأشمل في الخدمات المقدمة، فتكون مراكز إزالة الشعر بالليزر في برلين هي أفضلها باعتبارها العاصمة، ومدينة ميونيخ، وفرانكفورت، وكذلك مدينة شتوتجارت.

نقدم لكم فيما يلي قائمة بأشهر مراكز إزالة الشعر في ألمانيا والتي تجري تلك الجلسات باستمرار وبشهادة عملائها:

  • مركز Dermasthetics  فرانكفورت
  • عيادة Makellos-Kosmetik
  • مركز Skin Aesthetic  المتخصص في العناية بالبشرة
  • مركز Haarfrei Germany وعادة ما يحاسب الحالات على مجمل الجلسات من البداية
  • مركز تجميل Kosmetikstudio والذي يوفر العديد من عمليات التجميل في ألمانيا
  • مستشفى شتوتجارت العام والذي يضم واحداً من أفضل أقسام التجميل في ألمانيا رغم أنه مستشفى حكومي

بشكل عام، لابد من التأكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة في المركز الذي ستختاره وكذلك من سجل عمليات الطبيب الذي وقع اختيارك عليه قبل إجراء الجليات معه، ويفضل أن يكون كذلك عضواً في جمعية جراحي التجميل الألمانية أو يكون حاصلاً على شهادة ISAPS .

أشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر في المانيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل الإقامة

تتوافر في ألمانيا مختلف سبل الإقامة، وأشهرها للشباب الإقامة في هوستيل مكون من غرف فردية (بيوت الشباب) أو تأجير شقة فندقية، أو حتى الإقامة في غرفة داخل أحد بيوت الأسر الألمانية وهو أمر متعارف عليه هناك خاصة للوافدين من الطلاب أو السياح.

أما فيما يخص مقترح الإقامة في فندق طوال فترة تلقي جلسات إزالة الشعر بالليزر فمن المتوقع أن يكون الأمر مكلفاً بدرجة ملحوظة خاصة إن كانت إقامتك في أحد الفنادق الفاخرة والتي يتراوح سعر الإقامة فيها من 150 إلى 250 دولار أمريكي، مثل فنادق:

  • كوم إن برلين كورفورستندام
  • بست ويسترن بلاس أميديا برلين كورفورستيندام
  • فندق هايبريون برلين
  • فيينا هاوس أندلز برلين
  • فندق راديسون بلو برلين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المواصلات

 تتمتع ألمانيا بواحدة من أقوى شبكات النقل في العالم سواء البري أو البحري أو حتى الجوي الذي يربط مختلف المدن ببعضها، فإن احتجت إلى الانتقال بين أكثر من مدينة ألمانية يمكنك ذلك بسهولة عن طريق الاعتماد على خطوط السكك الحديدية أو على الطيران الداخلي.

أما فيما يخص الانتقال داخل العاصمة برلين فإنها تضم واحدة من أكبر شبكات المترو في العالم كله والتي تربط مختلف المناطق ببعضها البعض بتكلفة تذكرة بسيطة، إضافة إلى إمكانية الاعتماد على حافلات النقل العام أو سيارات الأجرة.

كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك من أحد مكاتب تأجير السيارات (على شرط أن تكون على دراية جيدة باللغة الألمانية للتمكن من قراءة العناوين واللافتات، وكذلك أن تكون تملك رخصة قيادة دولية).

وسائل المواصلات في المانيا

خدمات الترجمة

يعتز أبناء ألمانيا بلغتهم الأصلية وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية، إلا أنه الأفضل ألا تعتمد على لغتك الإنجليزية في التواصل مع الأهالي أو الفريق الطبي لأن هناك الكثير منهم غير متمكنين منها.

لذا توقع أنك لابد أن تستعين بمترجم خلال رحلتك، إما المترجم الذي سيوفره لك المركز الطبي الذي تُجري الجلسات به، أو عن طريق الاستعانة بمترجم من أحد مكاتب الترجمة الموجودة هناك خاصة في العاصمة برلين.

كيف تستغل رحلتك إلى ألمانيا؟

تضم ألمانيا عدد كبير من المزارات الساحرة التي يمكنك التمتع بها خلال رحلتك العلاجية، ومنها مزارات العاصمة برلين وتشمل:

  • ساحة (جندارمن ماركت) وتضم ثلاثة مبانٍ أثرية: الكاتدرائية الألمانية، الكاتدرائية الفرنسية وبيت الحفلات (كونتسرت هاوس)
  • كاتدرائية برلين (برلين دوم)
  • كنيسة القيصر فيلهلم التذكارية
  • برج التلفزيون، الذي يقع في ساحة (الكسندر بلاتس) ويبلغ ارتفاعه 368 متراً
  • جزيرة المتاحف والتي تضم أهم تجمعات المتاحف في العالم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في ألمانيا

عمليات التجميل في ألمانيا

تجميل الأنف في ألمانيا

عمليات التجميل في هولندا

عمليات التجميل في سويسرا

عمليات التجميل في فرنسا

زراعة الشعر في هولندا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...