د. كيحال عقبة

د. كيحال عقبة

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم 11، حي الثانوية الرويبة, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كيحال عقبة
د. كيحال عقبة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. كيحال عقبة من أفضل أطباء التجميل والأمراض الجلدية في الجزائر، وهو اختصاصي الأمراض الجلدية والليزر والطب التجميلي، حيث يتميز بخبرته الواسعة في مجالات علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، كما حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية والعضويات الهامة ومنها عضوية الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، دبلوم جامعي في التجميل والليزر، ودبلومة في الليزر وعلاج الأمراض الجلدية والأوعية الدموية والجراحة الترميمية، بالإضافة إلى دبلومة في علم الأمراض والعلاج الجراحي لفروة الرأس من كلية الطب في باريس.

التخصصات

تشمل تخصصات د. كيحال عقبة كل من علاج الأمراض الجلدية، التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

يقدم الطبيب باقة واسعه ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها علاج التجاعيد، إزالة آثار الشيخوخة والتقدم بالعمر، إزالة البقع والتصبغات من البشرة باستخدام الليزر، إزالة الوشوم بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الندبات في الوجه والجسم بالليزر، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، علاج الدوالي بالليزر، إزالة الاحمرار وعروق الدم الصغيرة في الجسم والوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية بالوجه، تقشير الجلد بالليزر، علاج ترهلات الجلد، تقنية فوتو فيندر، تقنية الهيدرافيشل لتنظيف البشرة.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات إزالة السيلوليت بالليزر، إزالة آثار الحروق والجروح بالليزر، حقن الهيالورونيك والفيلر لنفخ الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج الخطوط على جانبي العينين، شد الوجه بدون جراحة، نحت الجسم بالتبريد، علاج البهاق والصدفية، بالإضافة إلى علاج حب الشباب والنمش، علاج تساقط الشعر.

عيادتنا

أسس د. كيحال عقبة مركزه الخاص باسم "مركز المنار الليزر للأمراض الجلدية والتجميل"، والذي يضم أقساماً متخصصة في التجميل والعلاج بالليزر، حيث يتميز المركز بوجود أفضل الأجهزة الطبية وأحدث أجهزة الليزر لإجراء التقنيات الحديثة في مجالات التجميل المختلفة، كما يقدم المركز عروضاً مميزة على أسعار خدمات التجميل التي يقدمها مقابل أفضل خدمة ومتابعة بعد العملية للتأكد من سلامة العميل وجودة النتائج.

يستعين الطبيب في مركزه بنخبة من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى فريق من المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين.

الموقع

يعمل د. كيحال عقبة في مركزه الخاص، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في فيلا رقم 11 أ، حي الثانوية الرويبة، الجزائر، حيث تتميز بإمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج