ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

ازدهرت جلسات ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة خلال السنوات الأخيرة لدرجة جعلت الكثير من الأهالي يكتفون بها بدلاً من الاعتماد على مراكز التجميل والعناية بالبشرة في الرياض أو جدة، بعدما لم يعد أحد ينظر لتلك التقنية بدرجة من التشكيك أو التحفظ.

ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

 

شجع الإقبال على إزالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة الأطباء ومتخصصي الأمراض الجلدية على جلب أحدث أجهزة  ليزر إزالة الشعر للمراكز التجميلية في المدينة لضمان تقديم أفضل خدمة لروادها وبأسعار تنافس مراكز عمليات التجميل السعودية الموجودة بالمدن الكبرى.

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

يعتبر إجراء ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة هو أكثر إجراء تجميلي غير جراحي مطلوب في المدينة المنورة ما بين النساء أو الرجال، وكان هذا الإقبال هو السبب الرئيسي في اهتمام مراكز التجميل باستيراد أجهزة الليزر المستخدمة في هذا الغرض لتحقيق أفضل النتائج.

ازالة الشعر بالليزر

أما عن الخطوات التي تتبع أثناء جلسة ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة فتكون كالآتي:

  • يتم تخدير المريض موضعياً عن طريق وضع دهان أو كريم على الجلد في المنطقة المحددة.
  • تبريد المنطقة التي سيتم تعريضها لأشعة الليزر للحد من تأثير الليزر عليها وتقليل الأعراض الجانبية الناتجة عن إزالة الشعر بالليزر من تعرض الجلد للحروق أو الالتهابات.
  • تسليط جهاز الليزر على المنطقة المُراد إزالة الشعر منها، حيث تعمل حرارة الليزر على إتلاف بصيلات الشعر من جذورها وبالتالي يمنع نموها مجدداً، مع العلم أن الطول الموجي لليزر يختلف باختلاف درجة لون الجلد ودرجة سمك الشعر.
  • تحتاج كل حالة عدة جلسات لحين الوصول للنتيجة المرجوة والتخلص من الشعر نهائياً قد تصل إلى 6 أو 8 جلسات حسب طبيعة كل جسم إلا أن النتائج تكون دائمة.

 

ازالة الشعر بالليزر للرجال في المدينة المنورة

أصبحت جلسات ازالة الشعر بالليزر للرجال في المدينة المنورة تجتذب عدد غير قليل من الرجال بعد سنوات من العزوف والتشكيك في مدى شرعية هذا الإجراء، إلا أنه بمرور الوقت بدأت الآراء تتقبل فكرة إزالة شعر الجسم الزائد حتى للرجال مما ساهم في بدء بعض مراكز التجميل في استحداث جلسات إزالة شعر مخصصة للرجال، وتعد أكثر مناطق الجسم التي يسعى بعض الرجال للتخلص من الشعر الزائد منها هي الظهر والصدر وأحياناً الإبطين.

عادة ما تستغرق الجلسة الواحدة في ازالة الشعر بالليزر للرجال في المدينة المنورة من نصف ساعة إلى ساعة حسب طبيعة الجلد ومدى كثافة الشعر إلا أنه غالباً ما يحتاج الرجال أصحاب البشرة السمراء وقت وجلسات أطول للتخلص من شعرهم الزائد مقارنةً بأصحاب البشرة الفاتحة.

ازالة الشعر بالليزر للرجال في المدينة المنورة

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

تتراوح تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة من 145 ريال إلى 600 ريال سعودي باختلاف المنطقة المرغوب إزالة الشعر الزائد منها، أما إن كان الهدف هو إزالة الشعر من الجسم بالكامل فتصل تكلفة الجلسة إلى 1000 ريال سعودي وهو ما يعني أن تكلفة الجلسة الواحدة في المدينة المنورة يتراوح ما بين 40 إلى 270 دولار أمريكي.

تعد تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة أقل من التكلفة المتعارف عليها لنفس الأمر في العاصمة الرياض أو جدة، ويرجع ذلك لشهرة وخبرة مراكز التجميل بجدة والرياض أكثر من المدينة المنورة.

 

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

تمتاز تجربة ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة بتحقيق نتائج إيجابية لأغلب من خضعوا لها سواء من الرجال أو النساء، لتمتع مراكز التجميل بأحدث التقنيات وأحدث أجهزة الليزر وكذلك لضمّها مجموعة من الكوادر الطبية المؤهلة والحاصلة على شهادات معترف بها عالمياً في مجال الجلدية والعناية بالبشرة.

يعد انخفاض تكلفة جلسات إزالة الشعر في المدينة المنورة عنصر هام جذب أبناء المدينة لإجراء الجلسات بها بدلاً من الرياض أو جدة التي تعتبر نفس الجلسات فيها بسعر أعلى.

بينما يعيب البعض على مراكز التجميل في المدينة المنورة كونها قليلة العدد إلى حد ما وتفتقر لبعض الخدمات الإضافية التي تكون متوفرة في المدن الكبرى، إلا أن كل تلك الأمور يمكن تداركها بمرور الوقت.

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

 

أشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

تتمتع المدينة المنورة بعدد من المراكز الطبية وعيادات التجميل التي توفر جلسات إزالة الشعر بالليزر على أعلى مستوى ووفق أحدث أجهزة متعارف عليها في المجال، ورغم كون عدد تلك المراكز غير كبير إلا أنها تقدم خدمة متميزة ومتكاملة جعلت أهالي المدينة يكتفون بها بعدما كان الاتجاه السائد فيما مضى السفر إلى العاصمة الرياض أو مدينة جدة لإجراء تلك الجلسات.

فيما يلي قائمة بأشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة :

  • مجمع معن الطبي

ويعد من المراكز الطبية الكبيرة التي توفر الكثير من الخدمات الطبية، منها: الجلدية، علاج بالليزر، عيادة الأسنان، العناية بالبشرة، كما أنه يقدم عروضاً خاصة في إزالة الشعر للنساء تتراوح ما بين 145 ريال إلى 240 ريال باختلاف المنطقة المُراد إزالة الشعر منها، كما يقدم عروضاً في حالة الحجز كمجموعات بدلاً من الفرد الواحد.

مراكز ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

 

  • مجمع عيادات د. مساعد الزلال الطبي

و يضم قسماً خاصاً بالجلدية والليزر يعمل تحت اشراف نخبة من الاستشاريين وأخصائيين الجلدية ذوي الخبرة الطويلة، ويضم القسم كافة الأجهزة الحديثة مثل (جنتل ليز برو- جنتل ياج- سبكترا ليزر- فراكشنال ليزر- كول سكالبتينج- الترافورمرـ الثير ماج) ويوفر جلسات إزالة الشعر للنساء والرجال كذلك.

 

  • مجمع عيادات دكتورة وفاء طلبة الطبي

والذي يتكون من ثلاث عيادات تخصصية، عيادة طب الأسنان وعيادة الأطفال بالإضافة إلى قسم متخصص في إجراء بدائل العمليات الجراحية  التي تعتمد على الليزر أو الحقن فقط، بالإضافة إلى توافر مجموعة كبيرة من علاجات العناية بالبشرة الموضعية. مجمع عيادات بتال والتي اكتسبت ثقة العديد من النساء؛ لتمتعها بفريق طبي من أفضل وأمهر أطباء التجميل السعوديين المتخصصين في إجراء مجموعة عمليات التجميل غير الجراحية مثل عمليات الليزر وعمليات الحقن، كما تمتاز بتقديم عروضاً مميزة تشمل خصومات كبيرة تصل إلى 50% على مختلف الخدمات الطبية المقدمة.

مجمع عيادات دكتورة وفاء طلبة الطبي

 

وسائل الإقامة في المدينة المنورة

تتمتع المدينة المنورة بعدد كبير من الفنادق بحكم كونها قبلة لجميع المسلمين حول العالم، فلا يوجد شخص يقصد بيت الله الحرام من أجل الحج أو العمرة إلا ولابد أن يتجه كذلك إلى المدينة المنورة ويقيم بها بضعة أيام، لذا كان من الطبيعي أن تتوفر بها عدة فنادق من مختلف المستويات.

يتراوح سعر المبيت لمدة ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 60 دولار إلى 85 دولار أمريكي وهي تكلفة تعتبر غير مغالى فيها مقارنةً بأسعار الفنادق في الرياض أو جدة. بينما يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق الفاخرة ما بين 150 إلى 300 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في المدينة المنورة وتحديداً اللهجة الخليجية السعودية، وهي لهجة سهلة الفهم على أغلب أبناء الدول العربية، ورغم ذلك يمكنك الاعتماد على لغتك الإنجليزية خاصةً خلال التعامل مع الطاقم الطبي لأن الإنجليزية تعد  اللغة الثانية داخل السعودية.

أما إن كنت في حاجة إلى مترجم مرافق لك طوال رحلتك داخل المدينة، فيوجد العديد من مكاتب الترجمة في المدينة المنورة بحكم استقبالها السنوي لملايين  المسلمين من كافة بقاع الأرض ومن مختلف الجنسيات، لذا لابد وأن تعثر على مترجم مناسب لك، ولكن يفضل أن تقوم بالاتفاق مع مكتب الترجمة قبل الوصول إلى هناك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

افضل عيادة ليزر بالدمام

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ازالة الشعر بالليزر في الدمام