ازالة الشعر بالليزر في الخبر

تعد مشكلة الشعر الزائد من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه النساء وأحياناً الرجال، لذا كان من الطبيعي أن يزيد الإقبال على جلسات إزالة الشعر بالليزر لقدرتها على تحقيق نتائج سريعة ودائمة في التخلص من الشعر الزائد وبدون ألم.

ازالة الشعر بالليزر في الخبر

تأتي مدينة الخبر على رأس المدن السعودية التي اهتمت باستحداث تقنيات إزالة الشعر بالليزر منذ التسعينات حتى أنها أصبحت تحقق نسب إقبال مرتفعة حالياً ما بين الجنسين، فما أبرز مراكز ازالة الشعر بالليزر في الخبر وكم تبلغ تكلفتها؟

 

ما يجب ان تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في الخبر

بدأ نشاط مراكز التجميل في الخبر بعمليات التجميل المتعارف عليها مثل عمليات تجميل الأنف وشد الوجه بالخيوط، وعند ظهور البدائل الغير جراحية، تم استحداث تقنيات حقن الفيلر والبوتكس للوجه والشفايف، إلا أنه بمجرد ظهور تقنية إزالة الشعر بالليزر سارعت العديد من مراكز التجميل وعيادات الجلدية إلى استيراد تلك الأجهزة والاستفادة من إقبال الجماهير على هذا الحل الفعال للتخلص من الشعر الزائد نهائياً.

ازالة الشعر بالليزر

لم يعد الإقبال مقتصراً على النساء بل إنه أصبح هناك إقبالاً على إزالة الشعر بالليزر للرجال خاصةً هؤلاء الراغبين في التخلص من الشعر الزائد بالظهر أو البطن أو الصدر، حتى أصبح لا يوجد مركز تجميل في الخبر إلا ويوفر جلسات ازالة الشعر بالليزر بأفضل التقنيات والأجهزة.

عادة ما تحتاج كل حالة عدد من الجلسات لحين الوصول إلى النتيجة المرغوبة يتراوح ما بين 6  إلى 8 جلسات حسب طبيعة كل جسم وبحسب نوع وكثافة الشعر، إلا أن النتائج النهائية تكون مضمونة ودائمة المفعول.

 

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في الخبر

لا تعد أسعار ازالة الشعر بالليزر في الخبر مغالى فيها إن قورنت بتكلفة نفس الجلسات في الرياض أو جدة، حيث يتراوح سعر جلسة الليزر للجسم بالكامل ما بين  250 إلى 300 دولار أمريكي، مع وجود عروض وخصومات في حالة حجز عدد كبير من الجلسات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في الخبر

تتعدد مميزات ازالة الشعر بالليزر في الخبر وتعد قلة تكلفتها أهم ميزة فيها بالنسبة للأهالي بعدما كانوا يعتمدون فيما مضى على مراكز التجميل في الرياض أو جدة التي تعتبر تكلفتها مرتفعة.

كما تمتاز مراكز ازالة الشعر بالليزر في الخبر بأفضل تقنيات وأحدث أجهزة الليزر، إضافة إلى تمتع الفرق الطبية من أطباء أو مساعدين بدرجة عالية من الدقة والخبرة في مجال إزالة الشعر بالليزر.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في الخبر

بينما تقتصر عيوب ازالة الشعر بالليزر في الخبر على ارتفاع درجة الحرارة في مدينة الخبر معظم أيام العام مما يجعل فكرة قدوم السياح لها من خارج السعودية من أجل إجراء جلسات إزالة الشعر بها قراراً ليس سهلاً.

 

مراكز ازالة الشعر بالليزر في الخبر

تتمتع الخبر بمجموعة من عيادات ومراكز التجميل أهلتها كي تنافس مراكز التجميل في مدن الرياض وجدة والدمام، وإن كان ينقص أغلبها إجراء عمليات التجميل الجراحية، حيث تمتاز أغلب مراكز التجميل في الخبر باعتمادها على بدائل عمليات التجميل الغير جراحية مثل عمليات التجميل بالليزر، ومن أشهر مراكز ازالة الشعر بالليزر في الخبر :

مراكز ازالة الشعر بالليزر

عيادات ميد آرت

تعد من أكبر وأشمل عيادات التجميل في الخبر، ويجرى العمل بها تحت إشراف الدكتور جمال جمعة استشاري الجراحة التجميلية وزراعة الشعر، حاصل على البورد الاميركي للجراحة التجميلية، البورد الكندي والبريطاني، ورغم مدى شهرتها وثقة العملاء بها إلا أنها توفر جلسة إزالة الشعر بالليزر للجسم بالكامل من أسعار تبدأ من 800 ريال سعودي فقط.

 

عيادات أدمة

واحدة من أشهر مراكز التجميل التي تملك عدة فروع لها بعدة مدن سعودية، ورغم كونها عيادات متخصصة في علاج البشرة وتجميلها إلا أنها تقدم خدمات طبية أخرى بخلاف التجميل بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إيليت ديرما كير

يوفر المركز عدد من الإجراءات التجميلية الغير جراحية للنساء أو الرجال ومن بين خدماتها: تقشير الوجه،  حقن البوتكس، حقن الفيلر وإزالة الشعر بالليزر الذي تتراوح أسعاره من 1000 إلى 2000 ريال سعودي لإزالة الشعر للجسم كامل.

 

مجمع رويال الطبي

يضم المجمع قسمين، القسم الأول للأسنان والثاني قسم الجلدية والذي يقدم العديد من الخدمات التجميلية الخاصة بالعناية بالبشرة، ويقدم المجمع خصومات في حالة حجز 3 جلسات من أول زيارة بدلاً من حجز جلسة واحدة ويعد من أفضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في الخبر .

ازالة الشعر بالليزر للرجال

مركز سنترال كير

يوفر أحدث التقنيات في علاج الأسنان والجلدية في الخبر، ويتراوح سعر جلسة إزالة الشعر بالليزر للجسم كله بالمركز ما بين  900 إلى 1100 ريال سعودي.

 

سبل الإقامة

يوجد في الخبر العديد من خيارات الإقامة وإن كانت أنسبها الفنادق أو الشقق الفندقية التي تعد مناسبة للراغبين في إجراء كافة جلسات إزالة الشعر بالليزر في المدينة والتي تستغرق شهور لحين الانتهاء منها كاملةً، حيث يتراوح سعر الإقامة في إحدى الشقق الفندقية ما بين 25 دولار إلى 50 دولار أمريكي في الليلة.

أما إن كنت تفضل الإقامة في الفنادق فهناك مستويات مختلفة لفنادق الخبر، حيث توجد الفنادق منخفضة التكلفة التي يصل سعر قضاء ليلة واحدة ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي،  بينما يصل سعر قضاء ليلة في أحد فنادق المرتفعة ما بين 140 إلى 240 دولار أمريكي.

 

كيف تستغل رحلتك إلى الخبر؟

رغم عدم تمتع مدينة الخبر بمزارات تاريخية أو أثرية إلا أن هذا لا ينفي أنه يمكنك الاستمتاع بقضاء إجازة مميزة تقضيها بها خاصة إن كنت من هواة الشواطئ والاستجمام لتمتعها بأكثر من شاطئ خلاب المنظر، إضافة إلى المتنزهات المفتوحة للكثير من الألعاب.

كما أن هناك عدد من المزارات الممتعة التي يمكن زيارتها مع الأصدقاء أو العائلة بخلاف المتاجر الكبيرة لهواة التسوق، ومن ضمن تلك المزارات:

  • مجمع الراشد التجاري
  • جسر الملك فهد
  • كورنيش الخبر
  • برج المياه بالخبر
  • منتجع شاطئ الغروب
  • مركز سايتك للعلوم
  • شاطئ نصف القمر في الخبر
  • حديقة الورود الواقع في حي الحزام الذهبي
  • حديقة الخزامى في حي الخزامى
  • متنزه الشيخ علي العبد الله التميمي بحي الجسر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أقرأ أيضاً :

جهاز فيلا شيب في الخبر

تصغير الشفايف بالليزر في الرياض

جهاز فيلا شيب في جدة

ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

جهاز فيلا شيب في الرياض

افضل عيادة ليزر بمكة

ازالة الشعر بالليزر في الدمام

ازالة الشعر بالليزر في الرياض