ازالة الشعر بالليزر في الطائف

تزايد إقبال النساء في مدينة الطائف السعودية على إجراء جلسات ازالة الشعر بالليزر خلال الفترة الأخيرة، مما ساهم في اهتمام مراكز التجميل وحتى بعض المستشفيات العامة في استحداث تلك التقنية لتقديم خدمة إزالة الشعر بفعالية وصورة دائمة، وإن كان لازال حجم البحث والتطلع لإجراء الجلسات أكبر من عدد المراكز الطبية المستعدة لتغطية كل تلك الطلبات في الطائف حتى وقتنا الحالي.

ازالة الشعر بالليزر في الطائفنستعرض معكم فيما يلي أسعار ازالة الشعر بالليزر في الطائف وكذلك مميزات وعيوب التجربة بالإضافة إلى أفضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في الطائف لاختيار الأنسب منها.

 

ما يجب أن تعرفه عن ازالة الشعر بالليزر في الطائف

تعد مدينة الطائف واحدة من أكثر مدن السعودية نشاطاً على المستوى السياحي والاقتصادي نظراً لموقعها المتوسط لكافة مدن المملكة، وكان من الطبيعي أن تشهد المدينة طفرة في المجال الطبي كمختلف مدن المملكة وهو ما ظهر كذلك خلال الأعوام الماضية في قطاع عمليات التجميل بالسعودية بشكل عام.

بدأ الاهتمام بقطاع عمليات التجميل في الطائف منذ عدة سنوات وانتشرت معه بعض مراكز التجميل وعيادات العناية بالبشرة حتى تلك التي لا تُجرى بها عمليات تجميل جراحية، ورغم اهتمام تلك المراكز بتقديم خدمة طبية متكاملة لأفرادها إلا أن المجال لازال يعتبر في بدايته داخل المدينة إذا ما قورنت بإنجاز مدن أخرى مثل الرياض او جدة في نفس المجال.

ازالة الشعر بالليزرشجعت النتائج الإيجابية ومميزات إزالة الشعر بالليزر العديد من النساء وحتى الرجال على خوض التجربة خاصة هؤلاء الغير راغبين في السفر إلى المدن السعودية الكبرى لإجراء الجلسات بها بتكلفة كبيرة، وهو ما يعني أن مراكز التجميل في الطائف أمامها فرصة ذهبية من المتوقع أن تستثمرها خلال الفترة المقبلة لتلبية كل تلك الاحتياجات، خاصة أن بعض المراكز كانت قد بدأت بالفعل في تطبيق التجربة وتحقيق نتائج إيجابية من خلالها.

 

عادةً ما تسعى النساء في الطائف إلى الخضوع لجلسات إزالة الشعر بالليزر لمناطق: (الإبطين، القدمين ، اليدين، البكيني، والوجه) بينما يزداد إقبال الرجال على عملية إزالة الشعر بالليزر من الوجه (تحديد الذقن، الصدر والظهر).

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في الطائف

لا تختلف أسعار ازالة الشعر بالليزر في الطائف كثيراً عن باقي المدن السعودية رغم كونها الأقل من حيث الإمكانيات، حيث يتراوح سعر الجلسة الواحدة ما بين  700 إلى 2000 ريال سعودي أي ما يعادل 190 إلى 400 دولار أمريكي.

يأتي هذا التباين في السعر لاختلاف الجهاز المستخدم وكذلك المساحة المُراد إزالة الشعر منها وكذلك مدى شهرة المركز الطبي.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في الطائف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في الطائف

يعيب تجربة ازالة الشعر بالليزر في الطائف قلة أعداد مراكز وعيادات التجميل بشكل عام مما يجعل الخيارات محدودة، إضافة إلى عدم توافر كافة أنواع أجهزة إزالة الشعر الموجودة بباقي المدن السعودية الكبيرة، وإنما يقتصر الاعتماد على 3 أجهزة فقط لكافة الحالات.

بينما يمكننا الوقوف كذلك عند بعض المميزات لجلسات ازالة الشعر بالليزر في الطائف مثل تخصيص عروض وخصومات كبيرة في بعض مراكز التجميل في حالة حجز عدة جلسات من المرة الأولى، إضافة إلى الموقع المميز لمدينة الطائف التي تتوسط المملكة العربية السعودية مما يجعل السفر إليها قراراً سهلاً على أغلب المواطنين من كافة المحافظات المحيطة.

مميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في الطائف

 

افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في الطائف

يمكنك العثور على خدمات ازالة الشعر بعدد من المنشآت الطبية سواء كانت مراكز تجميل أو مستشفيات شاملة تضم قسم خاص للتجميل بالليزر ولكن يبقى السؤال: ما افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في الطائف يمكن الاعتماد عليها خاصة في حالة قلة عددهم؟

  • المركز السعودي الطبي للتجميل بالطائف ويعد من أكبر وأشهر مراكز التجميل في مدينة الطائف ويضم نخبة من الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل والجلدية وزراعة الشعر وكذلك نحت القوام، وعادةً ما تجرى جلسات إزالة الشعر داخل المركز السعودي الطبي بالاعتماد على جهاز جنتل ليزر وهو من أفضل الأجهزة المستخدمة دون ترك آثار جانبية لاستخدام الليزر في إزالة الشعر خاصة أنه يتم قبله استخدام أن نظام التبريد الديناميكي لتخفيف الألم والتقليل من احتمالية حدوث التهابات بسبب الليزر.
  • المركز السعودي الطبي للتجميل من أشهر مراكز التجميل بمدينة الطائف ببرج قلب الطائف
  • مركز تداوي الجراحي والذي يقدم مجموعة كبيرة من عمليات التجميل في الطائف تحت إشراف أساتذة بكلية الطب بالطائف متخصصين في العيون والجلدية والتجميل والليزر والأسنان والحقن التجميلي والأنف والأذن والنساء والولادة. توفر عيادة الليزر بالمركز عروض على جلسات إزالة الشعر بالليزر قد تصل إلى خصم 50% .
  • مستشفى العدواني العام وتعد من أفضل المستشفيات العامة في الطائف والتي تحرص على تقديم خدمات طبية قريبة من المستشفيات الخاصة إلا أنها تملك عدد قليل من العيادات أهمها الجلدية والعناية بالبشرة، تجرى بها جلسات إزالة الشعر باستخدام جهاز واحد وهو جهاز جنتل برو بأسعار مناسبة، ويستخدم نفس الجهاز في جلسات تحديد الذقن للرجال.
  • مجمع عيادات المركز الاستشاري والذي يضم فروعاً في مكة والطائف وجازان، ويعتبر مركز متخصص في التجميل بالليزر وجراحة التجميل والعناية بالبشرة وكذلك علاج الأسنان

افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في الطائف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

سبل الإقامة والمواصلات في الطائف

يوجد العشرات من الفنادق بمدينة الطائف ولكنها تعد كافية لاستقبال الزائرين والسياح خاصة لكونها مختلفة المستويات لتناسب كافة الميزانيات، حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 35 إلى 80 دولار أمريكي. بينما يصل سعر المبيت لليلة واحدة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين 110 إلى 210 دولار أمريكي شاملة كافة الخدمات.

أما فيما يخص وسائل النقل، فيعد مطار الطائف الإقليمي هو المطار الرئيسي بالمدينة والذي يبعد عن وسط الطائف حوالي 25 كم ويمكن التنقل بين الطائف وأي من المدن المحيطة بها بحافلات النقل الجماعي، أما داخل المدينة فيمكنك الاعتماد على سيارات الأجرة العادية.

تتمتع الطائف بعدد غير قليل من مكاتب تأجير السيارات التي توفر للسياح والوافدين سيارات مختلفة الموديلات والاستخدامات لتناسب جميع الأذواق، يمكنك الاعتماد على أي منهم في تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك طوال فترة إقامتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

ازالة الشعر بالليزر في الدمام

ازالة الشعر بالليزر في الرياض

جهاز فيلا شيب في الرياض

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

افضل عيادة ليزر بمكة

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

جهاز فيلا شيب في جدة

ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة