مركز بشرة كير

مركز بشرة كير

لا توجد تقييمات
التقييم
الفويهات امتداد شارع الجود، بعد مفترق شارع مدرسة الخنساء، خلف شيل المالطي, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بشرة كير
مركز بشرة كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بشرة كير من أفضل مراكز العناية بالبشرة والشعر بفرعيه في مدينة بنغازي بليبيا، حيث يتميز المركز بتقديم جميع الخدمات في مجال الجلدية والتجميل والليزر باستخدام أحدث التقنيات الجراحية وغير الجراحية، كما يتميز المركز بوجود فريق طبي متميز من الاختصاصيين والاستشاريين في جميع خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

يضم المركز عدداً من الأجهزة الحديثة التي تساعد الأطباء على إجراء أحدث التقنيات الطبية في مختلف المجالات التجميل، إلى جانب أحدث أجهزة التعقيم، كما يقدم المركز مجموعة من الأدوية ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المصرح بها تحت إشراف أطباء الجلدية والتجميل المتخصصين.

يطرح المركز عروضاً بصفة مستمرة تيسيراً على عملاء المركز مثل العروض على تكلفة خدمات معينة أو تقديم الاستشارة المجانية، بجانب ما سبق يعرض المركز نتائج العملاء السابقين وصور قبل وبعد الإجراءات المختلفة وكذلك بعد استعمال منتجات المركز المختلفة.

التخصصات

تشمل تخصصات بشرة كير كل من إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات متنوعة من تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

تقدم العيادة باقة واسعه ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية بقسم الجلدية ومنها علاج التجاعيد، إزالة آثار الشيخوخة والتقدم بالعمر، إزالة الوشوم بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الندبات في الوجه والجسم بالليزر، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية بالوجه، تقشير الجلد بالليزر، تقنية الهيدرافيشل لتنظيف البشرة.

توفر العيادة خدمات إزالة السيلوليت بالليزر، إزالة آثار الحروق والجروح بالليزر، وحقن البوتكس لعلاج الخطوط على جانبي العينين، شد الوجه بدون جراحة، نحت الجسم بالتبريد، علاج البهاق والصدفية، بالإضافة إلى علاج حب الشباب والنمش، تقنية ديرما بن للوجه، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن البلازما لتجديد نضارة الوجه، بلازما لعلاج تساقط الشعر، تقنية تكساس.

تتميز العيادة بجانب ما سبق بتقديم خدمات شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف بدون جراحة، حقن إبر النضارة، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للأنف، حقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، علاج تمدد الجلد بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، تضييق المسام الواسعة بالليزر، جلسات التقشير الكيميائي، جلسات التقشير الماسي، جلسات التقشير الكريستالي، تقنية بيبي فيس.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بشرة كير بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. انتصار المحجوب جلدية وتجميل، د. هديل الطلحي جلدية وتجميل، د. غزالة القمودي جراحة، د. رويدا العماري جلدية وتجميل، د. إسراء الطبولي جراحة، د. بشرى العبيدي تغذية، د. ريحان الفرجاني جلدية وتجميل، د. ناردين طاطناكي جراحة تجميل، د. أماني العلواني جلدية وتجميل.

الموقع

تتميز عيادة بشرة كير بموقعها المتميز والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع الفرع الأول في الفويهات امتداد شارع الجود، بعد مفترق شارع مدرسة الخنساء، خلف شيل المالطي، ويقع الفرع الثاني في طريق النهر مقابل شيل الفرجاني، بنغازي، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج