مستشفى السلام الدولي

مستشفى السلام الدولي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
بنيد القار، شارع بورسعيد, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى السلام الدولي
مستشفى السلام الدولي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مستشفى السلام الدولي أكبر وأهم المستشفيات الرائدة في الكويت، حيث تهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية على مدار ال 24 ساعة تحت إشراف طاقم طبي كبير ذي خبرة واسعة في كافة المجالات، تحت إشراف الرئيس التنفيذي د. أيمن سالم المطوع.

تُغطي المستشفى كافة التخصصات الطبية والتي تبلغ 27 تخصص، ومنها الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والتجميل الليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى التجميل الجراحي وطب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى وجود قسم للطوارئ وصيدلية وقسم أشعة وتحاليل.

ترفع المستشفى شعارًا وهو "تقديم رعاية صحية ضمن قيم مهنية متميزة"، من خلال حرصها على الاستعانة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية والمعتمدة، وتمتد خدمات مستشفى السلام إلى خارج دولة الكويت، من خلال تسهيل إجراءات السفر، وتقدير التكلفة وتيسير وتسهيل المدفوعات والاستشارات المالية.

حصلت المستشفى على العديد من الشهادات العالمية والمحلية، ومنها شهادة من الكلية الامريكية لعلم الأمراض، شهادة سوبر براند، وشهادة أفضل تصميم مستشفى عام 2013، بالإضافة إلى شهادة الاعتماد الكندي.

تستعين مستشفى السلام بأحدث الأجهزة العالمية من خلال طاقم طبي يتمتع بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم التشخيص والعلاج المناسب لكل مريض على حدة، مع الاهتمام بتقديم العديد من العروض الموسمية بهدف السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بتكلفة اقتصادية.

توفر المستشفى خدمة الجولة الافتراضية (360) عبر موقعها الإلكتروني، مما يتيح فرصة للعملاء بالتعرف على المستشفى وخدماتها ومستوى الخدمات بها، الأمر الذي يخلق تواصل مباشر بين المستشفى والعملاء.

تلتزم مستشفى السلام بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتوسع تخصصات مستشفى السلام الدولي لتشمل 27 تخصص، ومن أبرزها علاج الأمراض الجلدية، التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى طب علاج وتجميل الأسنان.

تقدم المستشفى باقة من الخدمات التجميلية المميزة ومن أبرزها تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية مثل الصدفية، الأكزيما، البهاق والحزاز، علاج الأمراض الجلدية في الأطفال، علاج حب الشباب والتصبغات الجلدية والكلف، وتشخيص وعلاج أمراض فروة الرأس وتساقط الشعر والصلع، بالإضافة إلى تقنية الليزر لعلاج التصبغات البشرة لإزالة الندبات والوحمات وإزالة الوشم.

تتميز المستشفى بتقدم علاجات التجميل ومنها جلسات التقشير الكيميائي لعلاج تصبغات الجلد وحب الشباب، وحقن البلازما الميزوثيرابي وتقنية الإبر الدقيقة لعلاج الجلد والشعر، حقن البوتكس للتجاعيد التعبيرية وعلاج فرط التعرق، وحقن الميزوبوتكس للنضارة والمسامات، بالإضافة إلى حقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة وعمل الكنتور الطبيعي للوجه، وشد الجفون بدون جراحة، وجلسات الديرما بن، كما توفر خدمات التجميل الجراحي ومنها شد الوجه وشد الترهلات وعمليات تجميل الأنف والأذن البارزة، وعلاج التثدي للرجال.

بجانب ما سبق يوفر قسم تجميل وعلاج الأسنان باقة من الخدمات الهامة ومنها إعادة تأهيل الفم الشامل الناتج عن فقدان أو تآكل الأسنان وإعادة تأهيل الأسنان المفقودة عن طريق زراعة الأسنان، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وإجراءات تجميلية عديدة.

الفريق الطبي

تضم مستشفى السلام الدولي والتي تعد صرح طبي متميز على 27 تخصص، ويحتوي كل تخصص على نخبة من لأطباء المتميزين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، ومدربين على أعلى مستوى بالإضافة إلى ما يزيد عن 499 ممرض وممرضة.

ومن أبرز الأطباء ضمن الفريق الطبي الاحترافي بالمستشفى د. ريم أحمد عبد العزيز اختصاصية ورئيسة قسم الأمراض الجلدية والتناسلية، د. مروان القناعي اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى د. محمد ناصر عثامنة اختصاصي جراحة عامة، د. سارة عيسى المسلم اختصاصية الأمراض الجلدية والتجميل، د. ناصر بدر العوضي اختصاصي طب الأسنان، الدكتور أحمد علي الفودري أخصائي الأمراض الجلدية.

يعمل بالمستشفى كذلك كل من د. فواز لافي المطيري اختصاصي تقويم الأسنان والفكين، د. إحسان الدرعه استشاري تجميل وتركيبات الأسنان، د. فيصل السبيعي اختصاصي الأمراض الجلدية وجراحات الأظافر والجلد التجميلية والليزر.

​​الموقع

تقع مستشفى السلام الدولي، في بنيد القار، شارع بورسعيد، الكويت العاصمة، الكويت،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة ريم ممتازة لكن الأسعار مرتفعة بعض الشيء، كذلك توجد مواقف متعددة للسيارات.

خدمات مثالية بالإضافة إلى الرعاية الجيدة.

تخصصات طبية مختلفة وكوادر طبية على قدرٍ عالٍ من المستوى بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج