عيادة سفران ستاتيك

عيادة سفران ستاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
34149 يسلكوي ، بلوك ب، فندق واو اسطنبول، باكيركوي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سفران ستاتيك
عيادة سفران ستاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة سفران ستاتيك من أشهر عيادات التجميل في تركيا حيث يجعل المركز رحلة علاج أسنانك أو تجميل أي جزء من جسدك أنت غير راضٍ عنه رحلة مميزة، لاتتحمل فيها أي عبء غير الحصول على نتائج مرضية، لهذا تقدم عيادة سفران ستاتيك كل ما تحتاجه إذا قررت أن تخوض رحلة العلاج في تركيا من إقامة في أرقى الفنادق، وتوفير كل سبل الراحة أثناء إقامتك هناك. توفر العيادة مترجماً ليكسر حاجز اللغة و تستطيع التفاهم مع الطبيب بكل وضوح ليس هذا فقط، بل يمتد الأمر إلى توفير من ينتظرك في المطار عند الوصول إلى الأراضي التركية، لكي تصل إلى وجهتك بسهولة دون أي عناء. أيضاً توفر وسيلة تنقل متاحة لك في أي وقت لكى تتمتع بالأماكن السياحية التركية في أثناء رحلتك العلاجية. تحرص عيادة سفران ستاتيك على حصولك على رحلة علاجية استثنائية بتوفير عددٍ من الأطباء المحترفين وأحدث الأجهزة الطبية وتطبيق أحدث التقنيات التجميلية. ستجد في العيادة أيضاً جميع الخدمات التجميلية للأسنان، وأيضاً بعض الخدمات التجميلية للجسم والوجه مثل شفط الدهون وتكبير وتصغير الثدي وتجميل الأنف وشد الوجه بالإضافة إلى مختلف تقنيات زراعة الشعر.

التخصصات

كما ذكرنا من قبل أن العيادة تتميز في تقديم العديد من الخدمات التجميلية التي تخص الوجه والجسم والشعر والأسنان. فهناك خدمات الجراحات التجميلية والترميمية مثل شفط الدهون، شد ونحت البطن، شد ترهلات الجسم، عمليات تجميل الثدي، شد وتكبير الثدي، شد الزنود والأرداف، رفع المؤخرة، شد الوجه، وإزالة الذقن المزدوج. أما عن إجراءات تجميل الاسنان فتشمل زراعة الأسنان، تيجان الأسنان المصنوعة من مادة الزيركون والبورسلين والسيراميك، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود، تصحيح تشوهات الأسنان، سد الفجوات والفراغات بين الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جسور الأسنان، والفينير. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، الزراعة بنظام الشريحة، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشارب واللحية، وزراعة الحواجب وتكثيفها.

الفريق الطبي للعيادة

يوجد في العيادة فريق طبي مدرب على أعلى مستوى من ذوي الخبرات الكبيرة وعلى رأسهم د.إسرا أوكابول وهى من أشهر وأفضل طبيبات التجميل في تركيا، وعملت في كبرى مراكز ومستشفيات التجميل.

الموقع 

تقع عيادة سفران ستاتيك في يسلكوي ، بلوك ب، فندق واو اسطنبول، باكيركوي، اسطنبول، تركيا على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز التجارة العالمي في إسطنبول. يمكنك الإقامة في فندق فندق واو اسطنبول لقربه الشديد من العيادة فيسهل عليك الذهاب إليها بكل سهولة دون إنفاق الكثير من الأموال على التنقل، كما يمكنك استغلال فترة إقامتك للتسوق والقيام بجولة سياحية في المنطقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج