عيادات زين

عيادات زين

لا توجد تقييمات
التقييم
غرب سكن اوستن للطالبات بالقرب من سكن هيوستن - شارع الجامعة - اربد - المملكة الاردنية الهاشمية., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات زين
عيادات زين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات زين الطبية إحدى العيادات الطبية المتخصصة في محافظة إربد بالمملكة الأردنية الهاشمية، ومن أشهر العيادات المتكاملة لأنها تحرص على تقديم كافة خدماتها الطبية بأعلى مستويات الجودة وباستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، وتمتلك أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال طب الأسنان.

تحرص العيادات على توفير كافة أجهزة وأساليب وأدوات التعقيم لضمان سلامة عملائها الكرام، ومكافحة العدوى وانتشار الأمراض، كما تقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائها في الأعياد والمناسبات الرسمية.

حصلت عيادات زين الطبية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ويرجع ذلك إلى نجاح الفريق الطبي في علاج الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة بكفاءة، كما تتميز العيادات بتوفير بيئة آمنة ومريحة لكسب رضا العملاء.

التخصصات

تضم عيادات زين العديد من التخصصات ولعل أبرزها علاج وتجميل الأسنان، جراحة الفم والأسنان، طب أسنان الأطفال.

تقدم عيادات زين العديد الخدمات لتجميل الأسنان ومنها علاج الابتسامة اللثوية، توريد اللثة، علاج بروز الأسنان، بالإضافة إلى مختلف التقويمات التقليدية والتجميلية مثل تقويم الاسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، وتركيب الحشوات التجميلية، قشور الأسنان، الفينير واللومينير، علاج فراغات الأسنان وازدحام الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير والاصفرار، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر.

تشمل الخدمات كذلك التركيبات الثابتة للأسنان والتركيبات المتحركة وتركيبات الزيركون، بالإضافة إلى تركيب تيجان وجسور الأسنان، والطربوش البورسلين، حشو أملغم، كما تقدم مجموعة من العلاجات الأساسية وهي خلع الضروس العادي، خلع الضروس الجراحي، خلع ضرس عقل مدفون وترميم الأسنان، وأيضًا علاج التهابات اللثة.

بجانب ما سبق تتيح عيادات زين خدمات عمل أشعة البانوراما على الفك، وإجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أفضل الخامات والأجهزة والتي تضمن إجراء الزراعة بدون ألم وفي وقت قصير.

الفريق الطبي

تضم عيادات زين الطبية نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، حيث يضم متخصصين في مختلف المجالات التي تغطيها عيادات زين، حيث تستعين العيادات بمتخصصين يمتازون بالخبرة الطويلة والكفاءة، ومن أبرزهم د. سارة أحمد، وأيضًا د. إعتدال الغريب.

الموقع

تقع عيادات زين الطبية، غرب سكن اوستن للطالبات بالقرب من سكن هيوستن، شارع الجامعة، اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج