د. فوليا تيزيل

د. فوليا تيزيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar Mahallesi 1426.Cadde No:28/A , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فوليا تيزيل
د. فوليا تيزيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة فوليا تيزيل هي واحدة من أفضل أطباء التجميل في أنقرة التي لها سمعة وشهرة كبيرة تمتد إلى خارج أنقرة، حيث تهتم منذ بدايتها من أكثر من (16) عاماً بتقديم خدماتها التجميلية التي تتميز بها باستخدام عدد كبير من التقنيات المختلفة التي تلائم جميع الحالات.

تخرجت الدكتورة فوليا تيزيل من كلية الطب من جامعة حجي تبة عام (2000)، وتخصصت بعدها في التجميل في جامعة غازي، كما نالت عدداً من التدريبات المهمة في أثناء مدة دراستها تحت إشراف عدد من أفضل الأطباء.

تشتهر الدكتورة فوليا تيزيل في عيادتها الخاصة باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات في جميع التقنيات التجميلية التي تقدمها؛ لتفادي المضاعفات التي قد تظهر نتيجة مشكلة في الأجهزة، وتحقق لذلك أفضل النتائج وترضي جميع المرضى وتنال دائماً تقييماً مرتفعاً على جميع الخدمات التجميلية المقدمة، ويشهد جميع العملاء والمرضى بمهارة الطبيبة وتميز عيادتها الخاصة والطاقم الطبي العامل فيها، الذي تهتم دائماً الدكتورة فوليا باختياره وتدريبه.

التخصصات

تتميز الدكتورة فوليا تيزيل بتقديم مجموعة من الخدمات التجميلية والعلاجية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، الفراكشنال ليزر والليزر الكربوني.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، فيلر الفك، فيلر الشعر، فيلر الأنف، فيلر الذقن، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، حقن لقاح الشباب، حقن الكولاجين، حقن فيتامين سي، حقن البوتكس للتجاعيد والبوتكس للتعرق الزائد.

تقدم الدكتورة فوليا تيزيل خدمات العناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالخيوط، الراديو فريكوينسي، الديرما بن، علاج حب الشباب، علاج الندبات، جلسات تنظيف البشرة، علاج التصبغات، علاج الدوالي، علاج علامات التمدد، علاج تشقق الجلد، شد الجلد وعلاج التجاعيد، علاج تجاعيد اليدين، التجميل بالأكسجين وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التخسيس وشفط الدهون التي تقدمها الدكتورة فوليا تيزيل: التخسيس الموضعي، التخسيس بالموجات فوق الصوتية وعلاج السيلوليت.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة فوليا تيزيل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي شوكورامبار، شارع (1426)، رقم (28) أ، أنقرة، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج