د. بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو

د. بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Mah. Hakkı Yeten Cd. No:23 Vital Fulya Plaza 7. kat No:723, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو
د. بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

درست الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو الطب في جامعة أنقرة عام (2004 - 2010)، وبعدها أكملت دراسة التخصص في الجامعة نفسها ونجحت حينها في الحصول على لقب أخصائي في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2017).

لم تكتفِ الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو بالجانب النظري فقط بل حرصت على حضور العديد من العمليات الجراحية بالإضافة للمشاركة في معظم المؤتمرات المُقامة، كذلك الدورات التدريبية التي من شأنها زيادة خبراتها ومعرفتها وجعلها دائماً على المستوى المطلوب في مواكبة التطورات الطبية والتجميلية بشكل خاص.

أكملت الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو خدمتها الإجبارية في مستشفى مدينة كهرمان مرعش (2018/2017) وبعدها افتتحت عيادتها الخاصة (فيتال فوليا بلازا) في (2020).

حصلت الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو على عضوية جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية وجمعية اسطنبول الطبية التركية.

التخصصات

تقدم الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون اللوزية، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تنحيف الخدود، رفع الشفايف، تجميل الأذن البارزة وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، عملية السيكس باك، عمليات التجميل الأنثوية، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

تتميز الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، تجميل الذقن بالبوتوكس، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الذقن، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، فيلر الفك، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، حقن لقاح الشباب وعلاج تجاعيد اليدين.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة بيلجن كاتيبوغلو إرينوغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي تشفيكي، شارع حقي يتين، رقم (23)، فيتال فوليا بلازا، الدور السابع، شقة (723)، (34394)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج