د. بلما شاهين

د. بلما شاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
Bağdat Cad. Ali Bor Apt. No:433 K:1 D:1 Suadiye, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بلما شاهين
د. بلما شاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة بلما شاهين هي دكتورة تجميل متخصصة في جميع فروع التجميل الجراحي وغير الجراحي في إسطنبول، وعملت في العديد من المناصب في المستشفيات الخاصة والحكومية طوال مدة عملها وخبرتها التي تقدر بحوالي (14) عاماً، حيث ساعدت تلك الوظائف الدكتورة بلما في بناء خبرةً كبيرةً لها، وترسيخ موهبتها العملية، إضافةً إلى إنها كانت تعير انتباهاً كبيراً للدورات التدريبية المكثفة وتحرص على حضور المؤتمرات.

تخرجت الدكتورة بلما شاهين من كلية الطب وتخصصت في مجال التجميل الجراحي في عام (2008)، وتدربت وعملت في مستشفى ولاية أوشاك ومستشفى قونية للتدريب والبحوث.

صبت الدكتورة بلما شاهين خبرتها كلها في عيادتها الخاصة التي أنشأتها في إسطنبول، فأصبحت العيادة تمتلك شهرةً كبيرةً نابعة من شهرة وخبرة دكتورة بلما ذاتها، كما نالت العديد من العضويات في أكثر من جمعية مهمة مثل جمعية جراحة التجميل والمجموعة البريدية لجراحة التجميل الترميمية التركية، ونشرت العديد من المقالات والأطروحات في عدد من الصحف والمجلات الدولية المهمة.

التخصصات

تقدم الدكتورة بلما شاهين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الفك، تكبير الشفايف، شد الشفايف، شد الوجه وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، تجميل اليدين، تجميل المؤخرة وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز الدكتورة بلما شاهين بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة بلما شاهين: شد الوجه بالهايفو، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الكولاجين، حقن حمض الهيالورونيك، حقن لقاح الشباب، المكياج الدائم، علاج علامات التمدد، ليزر كيو سويتش، إزالة الشعر بالليزر، علاج التصبغات بالليزر والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة بلما شاهين مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

حي السعودية، شارع بغداد، شقق علي بور، رقم (433)، الدور الأول، شقة (1)، (34740)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج