د. أوغوزان أوغوز

د. أوغوزان أوغوز

لا توجد تقييمات
التقييم
Lotus Nişantaşı, Halaskargazi Mah., Halaskargazi Cd. No: 38-66 kat: 3 iç kapı no: 39, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوغوزان أوغوز
د. أوغوزان أوغوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعرف الدكتور أوغوزان أوغوز بتخصصه في إجراء عمليات تجميل الوجه بشكل خاص في مدينة إسطنبول، وأثبت مهارته في إجراء عمليات تجميل الأنف وشد الوجه وكذلك تجميل الأذن من خلال عدد كبير من العمليات التي سجلت نسب نجاح مرتفعة.

تخرج الدكتور أوغوزان أوغوز من كلية الطب بجامعة أنقرة، وأكمل تدريبه في مستشفى أنقرة نوموني للتدريب والبحوث، أحد أقدم المستشفيات في تركيا، ثم حصل على شهادة التخصص في أمراض الأذن والأنف والحنجرة في عام (2013).

يحرص الدكتور أوغوزان أوغوز على استخدام أحدث التقنيات المتعارف عليها عالمياً في مجال الجراحات التجميلية، بخلاف خبرته في مجال الحقن التجميلي، ويتابع كل ماهو جديد في عالم التجميل، كما نشر عشرات المقالات في المجلات الوطنية والدولية والعديد من الدراسات البحثية الجارية، ويحرص على حضور المؤتمرات الوطنية والدولية بانتظام.

يناقش الدكتور أوغوزان أوغوز مرضاه حول نتائج عملياتهم التجميلية بوضوح من قبل إجرائها، حيث يشرع إلى شرح خطوات العملية بدقة وطمأنة المرضى على النتائج المتوقعة وكذلك متابعة كل حالة لفترة كافية بعد العملية للتأكد من الحصول على أفضل نتيجة خاصةً في حالات تصغير الأنف ورأب الحاجز الأنفي وشد الجفون المترهلة، وقد حصل على العديد من الشهادات الإيجابية من مرضاه من داخل أو خارج تركيا.

حصل الدكتور أوغوزان أوغوز على عضوية الجمعية التركية لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق وجمعية الأنف وجمعية جراحة تجميل الوجه، ويواصل دراساته الأكاديمية كمحاضر غير متفرغ في جامعة نيشانتيشي، وأسس عيادته الخاصة "ويل نوز كلينيك".

التخصصات

يقدم الدكتور أوغوزان أوغوز العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه، ومن أهمها: تجميل الأنف، تصغير الأنف، عملية تجميل الأنف التصحيحية، رأب الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تنحيف الخدود وحقن البوتوكس.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أوغوزان أوغوز على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أوغوزان أوغوز في لوتس نيشانتيشي، حي هالاسكار غازي، شارع هالاسكار غازي، رقم (38-66)، الدور الثالث، شقة (39)، (34371)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج