د. سردار أونلو

د. سردار أونلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Şirinyalı, 1/2 Tan Apt, &, İsmet Gökşen Caddesi, 1500. Sk., Muratpaşa, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سردار أونلو
د. سردار أونلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سردار أونلو متخصص في الأنف والأذن والحنجرة، حيث بدأ حياته التجميلية من شغفه بالتشريح الوظيفي للأنف، ويعد أحد أهم أطباء تجميل الأنف في أنطاليا، إذ جذبه تجميل الأنف الوظيفي والبحث حول طرق جراحية وغير جراحية لتعديل الحاجز الأنفي وتقويم الأنف؛ لتقديم الراحة للمرضى.

تصاعدت شهرة الدكتور سردار أونلو منذ عمله في المجال التجميلي منذ عام (2001)، ولأكثر من (21) عاماً وصولاً إلى كونه أفضل أطباء جيله، ولم يكتف بعمليات تجميل الأنف فقط، بل تطرق لعدد من تخصصات التجميل الأخرى والفروع الأخرى لتجميل الوجه.

اهتم الدكتور سردار أونلو طوال سنوات عمله باستخدام أحدث الأجهزة، فجهز عيادته الخاصة بناءً على ذلك، فتمتلك العيادة أفضل الأجهزة والأدوات، مما ساعد على إجراء العديد من عمليات التجميل للمرضى من داخل تركيا وخارجها.

تخرج الدكتور سردار أونلو من كلية الطب من جامعة حجي تبة، وتخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ثم بدأ بعدها في العمل في عدد من المستشفيات المحلية، مثل مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث، ومستشفى ولاية إيريغلي، ثم بدأ في عام (2005) العمل في القطاع الخاص والعيادات الخاصة، كما تعلم خلال تلك المدة أن راحة المرضى ورضاهم عن هيئتهم الجديدة أهم ما يجب أن يقدمه طبيب التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور سردار أونلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف المفتوح، تصحيح عمليات تجميل الأنف، إصلاح الحاجز الأنفي، تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، شد الوجه وشد الرقبة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين، فيلر الشفايف، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

يتميز الدكتور سردار أونلو بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة شعر النساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، تصحيح عمليات زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتور سردار أونلو طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى نخبة مختارة من مقدمي الرعاية الصحية.

الموقع

حي شيرينيالي، شارع عصمت جوكشان، من شارع (1500)، شقق تان، رقم (1-2)، (07160)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج