مركز ذا بيرل ديرماتولوجي

مركز ذا بيرل ديرماتولوجي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 420 شارع الوعب، رقم 364 ، منطقة 54 ، شمال السودان, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ذا بيرل ديرماتولوجي
مركز ذا بيرل ديرماتولوجي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ذا بيرل ديرماتولوجي وفروعه من أبرز مراكز التجميل في الدوحة بقطر، يتميز بوجود أحدث التقنيات والوسائل المتطورة حيث يحتوي على غرف ليزر مجهزة بأحدث الأجهزة ذات الفعالية، غرف العناية بالجسم تحتوي على أحدث أجهزة التنحيف، غرف العناية بالبشرة المزودة بأحدث أجهزة التجميل المتطورة وهي غرف مريحة بأجواء المنتجعات الصحية، بالإضافة إلى غرف استشارات متخصصة مريحة ومجهزة تجهيزًا كاملًا، كما يمتلك المركز ثلاث فروع في عدة مناطق منها فرع الوعب والخريطيات والوكره.

حصل المركز والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لجوجة الخدمات التجميلية التي يقدمها المركز، ما يدل على ثقة العملاء بالمركز.

التخصصات

تضم تخصصات مركز ذا بيرل كل من العناية بالبشرة ونحت القوام، التجميل بالليزر والحقن التجميلي، زراعة الشعر، تجميل الوجه والجسم.

تقدم العيادة الخاصة باقة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة، ومنها حقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة، وحقن الفيلر للوجه والشفايف، وحقن البلازما للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج فرط التعرق، الفراكشنال ليزر وتوريد الشفايف بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وإزالة تصبغات البشرة وآثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، بالإضافة إلى جلسات النضارة.

توفر كذلك خدمات ابر نضارة الوجه، شد الوجه والرقبة بالخيوط، جلسات هيدرافيشل للوجه، التقشير البارد والتقشير الكريستالي، جلسات ديرما بن للبشرة، حقن البلازما والميزوثيرابي، وعلاج السيلوليت والخطوط البيضاء وعلامات التمدد، حقن الكولاجين للبشرة، تقشير الجلد بالليزر، علاج مورفيوس، العلاج بالتدليك، قناع مادونا كلاي، تقنية ميزوبوتوكس، فيلر ديرما، وعلاج المسام الواسعة، بالإضافة إلى إجراء عمليات تجميل المناطق الحميمة.

الفريق الطبي

تستعين ذا بيرل بنخبة من الأطباء والجراحين والاختصاصيين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. سمر عطية تجميل وليزر، د. منى سالم أخصائية جلدية.

الموقع

تتميز مركز ذا بيرل ديرماتولوجي بموقعه الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، حيث يقع في فيلا 420 شارع الوعب، رقم 364، منطقة 54، شمال السودان، الدوحة، قطر ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

يعتني المزكر بالمرضى ويمنحهم الرعاية الكاملة

يحتوي المركز على أفضل الخبراء بأسعار مناسبة

قرأت منذ فترة طويلة عن تقنية هيدرا الوجه، وبحثت كثيراً عن أفضل المراكز التي تقوم به في الكويت وبالفعل زرت الأسبوع الماضي مركز اللؤلؤة للجلدية والليزر. بمجرد أن دخلت المركز قاموا بالإهتمام بي ونقلت إلى غرفة خاصة مجهزة بكل شيء تقريباً وطاقم الممرضات مح...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج