عيادة بيست ورلد هير

عيادة بيست ورلد هير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي اتيلر - شارع أيدين - بناية رقم (1) - (34340) بيشكاتش ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيست ورلد هير
عيادة بيست ورلد هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا بوجود العديد من عيادات ومراكز زراعة الشعر بها، وتُعد عيادة بيست ورلد هير كلينيك من أبرز العيادات المتخصصة في زراعة الشعر بمدينة إسطنبول في تركيا. تتميز العيادة بتقديم جميع خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال بأحدث التقنيات المصرح بها في مجال زراعة الشعر، ويوجد بها فريق طبي متخصص أجرى مئات من عمليات زراعة الشعر الناجحة. تُقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية في مجال زراعة الشعر للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتُقدم لهم أسعاراً مخفضة مقارنةً بالدول الأوربية دون الإنقاص من جودة النتائج، وتوفر لهم أماكن للإقامة في أفخم الفنادق بإسطنبول بالإضافة إلى توفير الانتقالات داخل المدينة. تتميز العيادة بتقديم النصائح التي يجب على المرضى اتباعها بعد عملية زراعة الشعر، وتتابع نتائج العملية حتى بعد عودة المرضى السائحين إلى بلادهم، وتوفر لهم خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة. تم تجهيز العيادة بأحدث المعدات الطبية وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

تُقدم عيادة بيست ورلد هير كلينيك جميع خدمات علاج الشعر وزراعته، ومن هذه الخدمات خدمات زراعة الشعر للرجال والنساء وتشمل زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر اللحية، وزراعة مقدمة الرأس. وتعتمد العيادة على أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي. هذا بالإضافة إلى خدمات علاج مشاكل الشعر وتشمل حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، وحقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تضم العيادة فريق طبي من أمهر الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر بتركيا، ويمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال ناتجة عن تدريبهم المستمر ومتابعتهم لكل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر. يستقبل أطباؤنا المرضي من جميع دول العالم وبعد الحصول منهم على المعلومات الكافية، وبعد عمل التحليلات والتقارير، يقوم الخبراء  بتقرير عدد جلسات زراعة الشعر المطلوبة ونوع التقنية المناسبة ويساعدونك طوال فترة العملية في الإجراءات والتسعير. نجح فريق عيادة بيست وورلد هير في تحقيق نتائج طبيعية ودائمة وموثوقة لمرضاهم.

الموقع

تقع عيادة بيست ورلد هير كلينيك في أرقى أحياء إسطنبول ويسهل على المرضي من كل أنحاء العالم الوصول إليها، حيث تقع العيادة تحديداً في حي اتيلر - شارع أيدين - بناية رقم (1) - بيشكاتش - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج