د. احمد الشريف

د. احمد الشريف

لا توجد تقييمات
التقييم
101 شارع عمر بن الخطاب - برج الصفوة - الماظة - مصر الجديدة ، القاهرة ، مصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. احمد الشريف
د. احمد الشريف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور احمد الشريف قامة و قيمة علمية واسم كبير في عالم التجميل في مصر والشرق الأوسط، فهو رمز من رموز جراحات التجميل والحروق، يمتلك من الخبرات والمهارات ما يؤهله لحضور المؤتمرات الدولية بصفته متحدثاً عن الوسائل ، والتقنيات المتطورة في التجميل الجراحي وغير الجراحي. دكتور احمد الشريف هو أستاذ جراحة التجميل والترميم كلية الطب جامعة عين شمس، حصل على العديد من العضويات الهامة مثل عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل، عضوية الأكاديمية العالمية لجراحات التجميل والجلدية، وعضوية الأكاديمية العالمية للعلوم والابتكار. بجانب كل ذلك اهتم الدكتور احمد الشريف بتقديم خدماته بمعايير عالمية لتلقى رضا العملاء وثقتهم، وانعكس ذلك على تقييم العملاء له على محركات البحث، كما أن لديه العديد من اللقاءات التليفزيونية المتميزة التي يتحدث فيها عن عمليات التجميل المختلفة. أسس عيادات تجميل عديدة بمعايير عالمية أحدهم هو مركز القاهرة لجراحات التجميل والليزر، ليستطيع تقديم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر للعرب، ويوفر عليهم عناء السفر للخارج، كما تجتذب عياداته الأجانب أيضاً، نظراً لجودة الخدمات المقدمة وأسعارها المنخفضة نسبياً مقارنة بالأسعار العالمية.

التخصصات

التخصصات التجميلية التي يقدمها دكتور احمد الشريف تتمثل في التجميل الجراحي والغير جراحي وزراعة الشعر. تشتمل خدمات التجميل الجراحي على عملية تجميل الأنف، جراحة تجميل الجفون، رفع الحواجب و شد الجبهة، إزالة الدهون العميقة من الخد، إزالة الذقن المزدوج وتحديد الفكين، عمليات تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون وشد البطن، نحت الجسم وتنسيق القوام، عملية تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، تجميل الحروق والجروح وإزالة آثار الندبات، وعمليات تجميل اليد. أما خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل شد الوجه والرقبة بدون جراحة، شد الجفون المترهلة بالبلازما، تحديد الفك بالخيوط والفيلر، إزالة الشعر بالليزر، نحت الجسم بالليزر البارد، التقشير الكريستالي للجسم، إذابة الدهون بالإير مساج، علاج حب الشباب وإزالة آثاره، إزالة الوشم والشامة والزوائد الجلدية بالليزر، العلاج بالأشعة فوق البنفسجية، الكي الكهربائي، وحقن البوتوكس والفيلر للوجه والجسم. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الحاجب، وزراعة شعر اللحية والشارب.

عيادتنا

قام دكتور احمد الشريف بتأسيس أكثر من عيادة ومركز مثل عيادة اسأل الخبراء، عيادة ييس اكبريتس، عيادة جمالي، ومركز القاهرة للتجميل وذلك بهدف تقديم خدماته التجميلية المختلفة وخدمة أكبر عدد من المرضي. وقد اهتم بتجهيز كل عيادة بأحدث وأفضل الأجهزة والمواد التجميلية ذات الجودة العالية.

الموقع

كما ذكرنا يعمل د. احمد الشريف في عدة عيادات جميعها يقع في جمهورية مصر العربية. تقع عيادة اسأل الخبراء في شارع عمر بن الخطاب - برج الصفوة - هليوبوليس - القاهرة - مصر، وتقع عيادة "ييس اكبريتس" في الشيخ زايد - الجيزة - مصر، أما مركز جمالي بفروعه فيوجد في المناطق التالية: أرض الجولف، المعادي، الإسكندرية. ويقع مركز مركز القاهرة كوزمو ويوجد في الأماكن التالية: شيراتون، الدقي، 6 اكتوبر، شبرا، المنصورة، طنطا، المحلة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج