مصحة أطلس

مصحة أطلس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مولاي رشيد، طريق صفرو, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة أطلس
مصحة أطلس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مصحة أطلس واحدة من أكبر مراكز العلاج والجلدية في المغرب.

يوفر مجمع عيادات أطلس فاس المغرب عدداً كبيراً من غرف المرضى وغرف الرعاية المركزة، وغرف إنعاش لحديثي الولادة.

تضم مصحة أطلس حوالي (33) غرفةً سريريةً، إضافة إلى 10 أسرة للإنعاش وللرعاية المركزة بين حديثي الولادة والبالغين، كذلك توجد غرف أشعة ورنين مغناطيسي في المصحة.

تهتم مصحة أطلس بامتلاك أحدث الأجهزة المتوفرة، وعدد كبير من الأطباء والتمريض.

يوجد في مصحة أطلس عدد من العيادات الخارجية، إضافة إلى خدمات العلاج والبقاء في المجمع في حالة العمليات.

توفر مصحة أطلس غرف بتكلفة مختلفة وتجهيزات مختلفة لتلائم جميع الطبقات الاجتماعية، أو الخطط المادية.

يتوفر في مصحة أطلس عدد من التخصصات الطبية المختلفة منها: الجراحات العامة، الأنف والأذن والحنجرة، النساء والتوليد، القلب، الجهاز الهضمي، المسالك البولية، الغسيل الكلوي، الغدد الصماء، المخ والأعصاب، الجلدية والتناسلية وجراحات العظام.

تعمل مصحة أطلس طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ويمكنك حجز مواعيد مسبقة في العيادات الخارجية، واختيار الطبيب الذي تريد العلاج تحت إشرافه.

التخصصات

تقدم مصحة أطلس العديد من خدمات تجميل الوجه والجسم، ومن أهم خدمات التجميل الجراحي: عمليات اللحمية، تجميل الأذن، عمليات المعدة، قص المعدة وعلاج الدوالي.

كما تقدم مصحة أطلس خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج حب الشباب وإزالة آثاره، علاج الندبات، علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، تفتيح المناطق الغامقة، توحيد لون البشرة، علاج النمش وإزالة الوحمات.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأمراض الجلدية فتتضمن: علاج الصدفية، الثعلبة، الحساسية الجلدية، إكزيما الجلد، النخالة الوردية وجفاف الجلد.

تتميز مصحة أطلس بتقديم خدمات علاج مشاكل الشعر وتجميله والتي تشمل: علاج تساقط الشعر، إكزيما الشعر، علاج هيشان الشعر، علاج التقصف وعلاج الصلع الوراثي.

الفريق الطبي

يوجد في مصحة أطلس فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع مصحة أطلس في شارع مولاي رشيد، طريق صفرو، فاس، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة فاس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج