فيوتشر كلينيك

فيوتشر كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
iC KAPI، HOCAPASA MAH. MURADiYE CAD. SAF HAN NO: 25، D:NO: 501، Fatih, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
فيوتشر كلينيك
فيوتشر كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة فيوتشر كلينيك هي عيادة تجميل متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي في إسطنبول، بخبرة تصل لأكثر من (15) عاماً، ودائماً ما تتطلع لتقديم أفضل النتائج إلى عملائها الذين يقدرون بأكثر من (70) مريض شهرياً من أكثر من (60) دولة حول العالم.

تريد عيادة فيوتشر كلينيك نشر فكرة التجميل الطبيعي، فشعارها كلما كان من الصعب ملاحظة الإجراء التجميلي كلما حققت نجاحاً في تقديم ما هو طبيعي، وتقدم لذلك عدداً كبيراً من التقنيات والاختيارات المختلفة مع استخدام أحدث الأجهزة أمام عملائها لتقديم كل ما هو مناسب أكثر لكل مريض على حدة.

التخصصات

تقدم عيادة فيوتشر كلينيك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: رفع وقلب الشفايف، شد الجفون، شد الوجه، رفع الحواجب، تكبير الشفايف، نحت الوجه، إزالة الذقن المزدوج، تجميل العيون، علاج ندبات الوجه، توريد الشفايف، المكياج الدائم، تجميل الأنف، تقشير الوجه وسنفرة الوجه.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد الثدي، تكبير الثدي، نحت الخصر، تنسيق القوام، رفع وشد المؤخرة، شد البطن، شفط دهون البطن، شفط الدهون، شفط دهون الظهر، نحت عضلات البطن، شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، شد وتجميل الرجلين، عمليات شد الترهلات بعد الولادة، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، تبييض الجسم، حقن إذابة الدهون، نحت الجسم، علاج التثدي عند الرجال وترميم وبناء الثدي.

تتميز عيادة فيوتشر كلينيك بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تجميل الابتسامة، ابتسامة هوليود، تبييض الأسنان بالليزر والحشوات التجميلية.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة فيوتشر كلينيك فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة فيوتشر كلينيك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة فيوتشر كلينيك في باب إيجي، حي هوكاباسا، منطقة مرادية، صاف هان رقم (25)، شقة (501)، (34093)، فاتح، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج