د. شيديم أونال

د. شيديم أونال

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, Poyracik Sok. Pınar Apt, Nişantaşı No:63 D:6, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شيديم أونال
د. شيديم أونال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بخبرة أكثر من (20) عاماً في مجال الجراحة الترميمية حصلت دكتورة شيديم أونال على لقب أفضل دكتورة تجميل وترميم ثدي في تركيا.

اتجهت دكتورة شيديم أونال إلى إنجلترا وتدربت في مستشفى توماس أن جايز، مستشفى سانت توماس ومستشفى شيفيلد التعليمي، بعد تخرجها من كلية الطب في جامعة جراح باشا في إسطنبول، ونالت عدداً من التدريبات المتميزة على يد عددٍ من أفضل أطباء التجميل في إنجلترا، وفي عددٍ من المستشفيات والعيادات الخاصة داخل وخارج تركيا.

لم تتوقف دكتورة شيديم أونال عند تركيا وإنجلترا فقد نالت تدريباً على تقنيات الجراحة المتميزة في بلجيكا، وحازت على البورد الأوروبي لجراحة التجميل وترميم الثدي في عام (2007)، وتميزت في جراحات ترميم وبناء الثدي.

تقلدت دكتورة شيديم أونال العديد من المناصب المهمة في مشوارها العملي، وحصلت خلال مدة خبرتها على العديد من الزمالات المهمة مثل: عضوية الجمعية التركية لجراحي التجميل، الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الدولية لجراحي التجميل.

أثمرت تلك الخبرة على تمتع دكتورة شيديم أونال بموهبة كبيرة غير مسبوقة في ترميم وتجميل الثدي، وحصلت على العديد من الجوائز طوال رحلتها العملية.

تحرص دكتورة شيديم أونال على امتلاك أحدث الأجهزة في عيادتها الخاصة التي تشرف عليها بنفسها، واعتماد التقنيات الحديثة التي تقلل من الأعراض الجانبية والمضاعفات لسلامة أكثر لمرضاها.

نشرت دكتورة شيديم أونال العديد من المنشورات الدولية المهمة التي تصل لأكثر من (22) منشوراً دولياً و(7) منشورات وطنية داخل تركيا.

التخصصات

تقدم دكتورة شيديم أونال عدداً من الخدمات المتميزة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الجفون، رفع الحواجب، علاج الهالات السوداء، حقن الدهون الذاتية، إذابة الدهون، تكبير الشفايف، رفع وقلب الشفايف، بوتكس للتجاعيد، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، تكبير الخدود، إزالة الذقن المزدوج، نحت الوجه، نحت الذقن، شد الرقبة، تجميل الأنف وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد الذراعين، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شد الأفخاذ، شفط الدهون، شد وشفط البطن، نحت الجسم، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الترهلات بعد الولادة وليزر تجميل الجسم.

تتميز دكتورة شيديم أونال بتقديم  خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة شعر الرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة شعر الحاجب وزراعة الرموش.

عيادتنا

تتعاون دكتورة شيديم أونال مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتورة شيديم أونال في تشفيكي، شارع بويراسيك، شقق بينار، نيشانتشي، رقم (63)، شقة (6)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج