عيادات الشلبي التخصصية

عيادات الشلبي التخصصية

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مجمع عمان الجديد، بجانب محامص الشعب، بناية أبو حشمة سنتر، الطابق الثالث, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الشلبي التخصصية
عيادات الشلبي التخصصية
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الشلبي التخصصية إحدى العيادات المتخصصة في الجلدية والتجميل بمحافظة إربد بالأردن، ويتوفر بها عمليات التجميل ونضارة البشرة وتجديد شبابها بالطرق المختلفة، حيث تعتمد على التقنيات الحديثة المستخدمة عالمياً في هذا المجال، ويوجد بها نخبة من الأطباء المتميزين في هذا المجال.

أسس العيادة د. مجدي شلبي عام 2014، وتهدف إلى استقطاب الكوادر الطبية والمهنية، إضافةً إلى استخدام أحدث الأجهزة وأفضل المنتجات في هذا المجال، كما أفتتح 3 فروع أخرى بعمان والرابية، وتعد من أكبر عيادات التجميل بشمال المملكة الأردنية.

تتميز العيادات بتوفير جو من الراحة والرفاهية من خلال تجهزيها بمختلف الأجهزة والمعدات العالمية، كما حرص الدكتور مجدي على توفير بيئة آمنه ومرحبة بالعملاء.

التخصصات

تشتمل تخصصات عيادات الشلبي، علاج الأمراض الجلدية، العناية بالبشرة، التجميل غير الجراحي، حيث تقدم باقة من الخدمات المميزة ومنها إزالة الشعر بالليزر، والتي تتوافر وفق أحدث أجهزة الليزر المعتمدة عالميًا، كما يتوفر تقنيات تقشير البشرة بالطرق المختلفة ومنها تقنية السيلك بيل، والتي تقلل من ظهور التجاعيد، وتمنح البشرة مزيدًا من النضارة من أول جلسة.

يوجد بالعيادة جلسات الهيدرافيشل التي تساعد في التخلص من الكثير من مشكلات البشرة منها التخلص من المسام الواسعة، إزالة آثار حب الشباب، تنظيف البشرة بعمق.

يتوفر بعيادات الشلبي حقن الفيلر للشفاه والوجه، والتي تساعد في ملء الخطوط الرفيعة في الوجه والتخلص منها، كما تعمل على زيادة حجم الخدود والشفاه، والتمتع ببشرة أكثر حيوية، بالإضافة إلى حقن البوتكس، والتي تستخدم للتخلص من التجاعيد في الوجه والرقبة، وحقن البلازما لتجديد نضارة البشرة والتخلص من الخطوط الرفيعة.

تقدم عيادات الشلبي جلسات الميزوثيرابي الهامة لنضارة وجمال وترطيب البشرة، عمليات شد البشرة بالخيوط والتي تعد من التقنيات الحديثة في شد البشرة والتخلص من خطوط العمر، وأيضًا علاج الندوب وآثار الحروق والتخلص منها نهائياً بالليزر.

بجانب ما سبق يتوفر بعيادات الشلبي العديد من الخدمات الأخرى مثل تكسير الدهون الموضعية والتخلص منها نهائياً.

الفريق الطبي

تتميز عيادات الشلبي المتخصصة، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من الأطباء الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. مجدي شلبي طبيب التجميل المعروف ومؤسس العيادات.

يحرص الفريق الطبي القائم على العيادات على مواكبة جميع التطورات السريعة في مجال التجميل، والاستعانة بأحدث الأجهزة والخامات الطبية التي تضمن الوصول لأفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادات الشلبي التخصصية، مجمع عمان الجديد، بجانب محامص الشعب، بناية أبو حشمة سنتر، الطابق الثالث، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

العيادة الأفضل على الإطلاق، هم ودودون للغاية وبارعون في عملهم، قد تجد عيادات أسعارها مناسبة لكن ليس بذات الجودة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج