عيادة د. كاترينا للتجميل Katerina Beauty Clinic

التقييم 0 / 5 (0)

عيادة د. كاترينا للتجميل واحدة من أشهر وأعرق عيادات التجميل في العاصمة الأردنية عمان، والتي حازت على شهرة كبيرة نتيجة براعتها في تقديم الكثير من الخدمات الطبية والتجميلية للبشرة لكافة المرضى سواءً من دولة الأردن أم من خارجها بأحدث وأجود الخدمات الطبية، وبمنتهى المهارة والبراعة، وبأسعار تنافسية لا نظير لها.

تمتلك عيادة كاترينا كلينيك خبرةً تفوق الـ (10) سنوات، وضع خلالها آلاف الأشخاص بشرتهم وجمالهم بأيدي الدكتورة كاترينا واثقين بها؛ لأن التجميل بالنسبة لنا ليس مُجرد مهنة أو هوايةً بل شغفاً قديماً، وتعد كاترينا كلينيك عيادةً كاملةً متكاملةً لكل إجراءات الطب الجلدي والتجميلي، من خلال توفير أحدث التقنيات المتطورة في عالم الطب التجميلي.

بالإضافة إلى ذلك تحرص عيادة كاترينا على توفير باقة متميزة من العروض الموسمية المُغرية، مما يتيح للكثير من المواطنين الاستفادة من الخدمات التي تقدمها العيادة بأسعار اقتصادية بسيطة، ضمن إطار لا يُختلف عليه من أعلى معايير الجودة.

 

الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة

تحرص كاترينا كلينيك للتجميل على تقديم باقة متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. عمليات تجميل الأنف والأذن.
  2.  عمليات نحت الجسم والبطن.
  3. حقن البوتوكس والفيلر للبشرة.
  4. إزالة آثار البقع والحبوب بالليزر.
  5. علاج النمش وحب الشباب.
  6. شد تجاعيد البشرة وترهلاتها.
  7. عملية توريد الشفتين بالليزر.

 

الطاقم الطبي في العيادة

تعمل عيادة كاترينا كلينيك تحت إدارة وإشراف مباشر من:

الدكتورة كاترينا أبو فارس

أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل الأردنية المعروفة، والتي تشغل منصب نائبة رئيس الجمعية الأردنية للتثقيف الصحي، حيث تهتم الدكتورة كاترينا أبو فارس بتقديم الخدمات الطبية والتجميلية للبشرة بنفسها.

كما تزخر العيادة بنخبة من الطاقم الطبي المُعاونين من ممرضين ومُساعدين والذين يُسهمون في توفير أقصى درجات الراحة والعناية للمرضى، بالإضافة إلى دورهم في المُتابعة اللاحقة مع المرضى بعد الخروج من العيادة، من أجل ضمان رضاهم عن الخدمات الطبية المُقدمة لهم.

بالإضافة إلى هذا يتم إدارة وتنظيم العمل في العيادة على يد عدد من أفراد السكرتارية، ذوي الخبرة في تنظيم المواعيد الطبية، ومتابعة سير العمل في العيادة، والاهتمام بكافة المعاملات والأمور التنظيمية التي يحتاجها المرضى.

 

مواعيد العمل في العيادة

  1. تقدم عيادة كاترينا كلينيك خدماتها الطبية يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.
  2. يوم الجمعة إجازة من كل أسبوع. 

 

 

اقرأ أيضاً:

ازالة النمش من الوجه

زراعة الأذن

تجميل الأذن البارزة

عملية انحراف الحاجز الأنفي

العنوان

 شارع موسى الساكت - عمان - الأردن.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل