عملية نحت الخصر في الإمارات

عملية نحت الخصر في الإمارات
عملية نحت الخصر في الإمارات

عملت بعد تخرجي كصيدلانية لإحدى المستشفيات، حصلت على شهادة كتابة المحتوى من أكاديمية ابن سينا ومن ثَم عملت ككاتبة محتوى طبي ولي العديد من المقالات المنشورة كما عملت في الكتابة لعدة صفحات

إنشاء: 31 أغسطس 2022 · تحديث: 31 أغسطس 2022

عملية نحت الخصر في الإمارات

عملية نحت الخصر في الإمارات

تحلم كل النساء بامتلاك جسم ممشوق ذو خصر نحيف ومنحوت، ولكن تحقيق هذا الحلم ليس سهلاً بالنسبة لأغلب السيدات، إذ تعد البطن والخصر أكثر مناطق الجسم صعوبة في التخلص من الدهون، مما يجعل هذا الحلم صعب المنال بالنسبة إليهم. لكن اليوم ظهرت عملية نحت الخصر في الإمارات أصبح من السهل تحقيق هذا الحلم.

تساعدك هذه العملية على الحصول على شكل البطن والخصر الذي طالما حلمت بامتلاكهم، يمكنك التعرف على الطرق المستخدمة في نحت الخصر في دولة الإمارات، وكذلك متوسط تكلفة هذا الإجراء، بالإضافة إلى أهم المراكز الطبية التي يمكنك قصدها للحصول على خصر منحوت من خلال قراءة هذا المقال على موقع تجميلي.

نبذة عن الإمارات وعملية نحت الخصر بها

لا تهدف عملية نحت البطن والخصر إلى خسارة الوزن، لكنها تهدف في الأساس إلى إزالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن والخصر وإبراز العضلات الموجودة بتلك المنطقة للحصول في النهاية على شكل خصر جميل ومنحوت، يوجد عدد من الطرق المستخدمة في نحت الخصر منها الجراحي وغير الجراحي.

يقصد العديد من الناس دولة الإمارات للحصول على إجراء نحت الخصر هناك، ويرجع ذلك كله إلى تعاون المراكز الطبية في الإمارات مع عدد من المتخصصين في مجال عملية شفط الدهون وعملية نحت الجسم مما يضمن لك الحصول على نتائج مذهلة للعملية، كذلك لتوفر بعض التقنيات غير الجراحية لنحت الخصر مثل تقنية نحت الخصر بالليزر.

قد يحتاج الشخص لشفط الدهون من البطن والخصر قبل نحته للحصول على نتائج أكثر إرضاءً.

كذلك قد يقوم الطبيب بعمل عملية نحت الخصر وشد البطن بالتوازي؛ حتى يحصل على خصر منحوت وعضلات بارزة بدون المعاناة من أي ترهل في الجلد.

عملية نحت الخصر بالليزر في الإمارات

طريقة نحت الخصر

تستغرق عملية نحت الخصر ما يقرب من الساعتين ويمكن استخدام أياً من التخدير الموضعي أو الكلي حسب ما يراه الطبيب مناسباً لكل حالة.

عملية نحت الخصر بالليزر

يستخدم الطبيب أشعة الليزر لإذابة الدهون الموجودة في المنطقة عن طريق الحرارة، ومن ثم نقلها إلى منطقة أخرى من الجسم، ومع تكرار هذه الخطوة عدة مرات يتم إزاحة الدهون للحصول على شكل الخصر الذي يحلم به الشخص.

⁨‎⁨تنحيف البطن بالليزر⁩

قد يحصل الشخص على النتيجة النهائية خلال جلسة واحدة أو عدة جلسات بجهاز نحت الخصر وشد البطن حسب حالة الجسم وكمية العمل المطلوب. تستغرق الجلسة الواحدة حوالي نصف ساعة وتظهر النتائج بعد ما يقرب من 6 أسابيع.

نبذة عن عملية نحت الخصر في الإمارات

مميزات وعيوب عملية نحت الخصر بالإمارات

بخلاف ارتفاع تكلفة نحت الخصر بالإمارات وارتفاع تكاليف المعيشة والإقامة بها، يوجد العديد من المزايا التي سوف تحصل عليها بقصدك الإمارات لعمل نحت الخصر هناك.

بعض مميزات نحت الخصر في الإمارات:

  1. توفر التقنيات الجراحية وغير الجراحية لعمل نحت الخصر.
  2. وجود عدد من مراكز وعيادات التجميل المجهزة على أعلى مستوى والتي تقدم خدمة نحت الخصر والبطن.
  3. يمكن للطبيب إجراء أكثر من عملية بما يشمل شفط دهون البطن ونحت الخصر والبطن وشد الجلد في نفس الوقت إذا سمحت حالة المريض.
  4. نجاح عمليات نحت الخصر بنسب عالية في الإمارات مما يكسبها ثقة الكثيرين.
عملية نحت الخصر في الإمارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

متوسط تكلفة عملية نحت الخصر بالإمارات

تعرف الإمارات بارتفاع أسعار العمليات التجميلية بها بالمقارنة بالدول العربية الأخرى، وكذلك بعض الدول الأجنبية، ويرجع ذلك لمستوى الخدمات الصحية المرتفع الذي تقدمه المراكز الطبية هناك.

وفيما يخص عمليات نحت الخصر هناك:

  • يتراوح متوسط سعر عملية نحت الخصر في دولة الإمارات بين 3000 إلى 10000 دولار أمريكي.
  • بينما يتراوح تكلفة نحت الخصر بالليزر في الإمارات بين ما يقرب من 5000 إلى 15000 دولار أمريكي.
تكلفة عملية نحت الخصر في الإمارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أهم عيادات ومراكز نحت الخصر في الإمارات

تضم الإمارات عدداً من العيادات والمراكز الطبية المعروفة بتقديم خدمات نحت الخصر بتقنيات مختلفة خاصةً في إمارتي دبي وأبو ظبي، يمكنك اختيار إحداهم بناءً على تقييمات العملاء السابقين لهم، وكذلك مستوى الخدمات الصحية التي يقدموها ومتوسط أسعار إجراء نحت الخصر هناك.

بعض مراكز وعيادات نحت الخصر في الإمارات:

أفضل طبيب عملية نحت الخصر في الإمارات

كيف يمكنك الاستمتاع بوقتك خلال رحلتك في الإمارات؟

يزور الإمارات الكثير من السياح من أنحاء العالم المختلفة على مدار السنة وذلك لكثرة الفعاليات التي تقيمها الدولة لجلب أكبر عدد ممكن من السياح إليها، ولكن يفضل أغلب الناس زيارة الإمارات خلال الفترة من سبتمبر إلى مايو حيث تكون الأجواء المناخية مناسبة للقيام بالكثير من النشاطات السياحية هناك.

تتكون دولة الإمارات العربية المتحدة من 7 إمارات مختلفة يمكنك التنقل بينهم خلال رحلتك هناك.

أهم الأماكن السياحية في الإمارات:

  • برج خليفة في إمارة دبي.
  • جزيرة ياس في إمارة أبو ظبي.
  • متحف الشارقة البحري في إمارة الشارقة.
  • حديقة آيس لاند المائية في إمارة رأس الخيمة.
  • شاطئ عجمان في إمارة عجمان.
  • حديقة الشيخ زايد في إمارة أم القيوين.
  • جامع الشيخ زايد في إمارة الفجيرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

الليزر الكربوني في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

 

6 الدكتور محمد محمود
أبوظبي, الإمارات
عيادة ستايل ايج
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...