أفضل 10 أطباء تجميل في الأردن

ازدهرت عمليات التجميل في الأردن وازداد الإقبال عليها خلال الأعوام الماضية، وتأتي عمليات مثل شفط الدهون وشد البطن على رأس عمليات تجميل الجسم الأكثر طلباً في الأردن، أما فيما يخص تجميل الوجه فإن أكثر عمليات يتم إجراؤها هي عمليات تجميل الأنف وشد الوجه وبالطبع الحقن التجميلي بأنواعه.

تعتبر العاصمة عمان هي من أكثر المدن التي تضم مراكز وعيادات تجميل في الأردن باعتبارها العاصمة ولذا فإن أمهر أطباء التجميل يتواجدون بها، وهنا يأتي دور البحث عن أفضل طبيب تجميل.

 

أفضل 10 أطباء تجميل في الأردن

 

معايير اختيار أفضل 10 أطباء تجميل في الأردن

هناك عدة معايير يجب معرفتها ومراجعتها قبل تحديد أفضل طبيب تجميل في الأردن، وأهمها:

  • عدد سنوات خبرة الطبيب المعالج وعدد المؤسسات الطبية التي عمل بها.
  • الشهادات الحاصل عليها وما إن كانت من ضمنها شهادة من جامعة دولية أم لا.
  • التقييمات التي حصل عليها الطبيب من مرضاه السابقين والتي تكون مؤشراً هاماً جداً على مدى رضاهم عن نتائج عملياتهم معه.
  • نسبة نجاح عمليات الطبيب وعددها إن كانت متوفرة.

 

معلومات هامة حول أفضل أطباء تجميل في الاردن

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل في الأردن قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 أفضل أطباء تجميل في الأردن

د. فادي زبدة Fadi Zibdeh

فادي زبدة استشاري جراحة التجميل والترميم صاحب خبرة أكثر من 10 سنوات، متخصص في عمليات تجميل الأنف بأنواعها، بخلاف  شفط الدهون ونحت الجسم وإزالة التثدي لدى الرجال، بخلاف مهارته في عمليات الحقن التجميلي بالفيلر والبوتكس.

عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل التجميلية والجمعية الأردنية لجراحي التجميل والترميم وله خبرة طويلة في عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية سواء للنساء أو الرجال، وإن كان عدد مرضاه من النساء أكبر.

يعمل حاليا في مركز التجميل الأردني Jordan Cosmetic Center والذي يقع في مستشفى الأردن، عمان، وحصل على متوسط تقييم 4.9 من 5 من مرضاه الذين رشحوه بقوة كأفضل طبيب تجميل في الأردن.

 

Fadi Zibdeh فادي زبدة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. عنود العيسى Anood Al Issa

عنود العيسى أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بخبرة تزيد عن 9 سنوات، والتي سبق وأجرت العديد من العمليات المتعلقة بالتجميل بالليزر وعلاج المشاكل الجلدية من حبوب ونمش وعمليات حقن الوجه سواء بالفيلر أو البوتكس.

أما عن دراستها وخبراتها العملية، فدكتورة عنود العيسى حاصلة الزمالة البريطانية في الأمراض الجلدية 2015 والبورد الأردني في الامراض الجلدية 2014، واشتركت في الخدمات الطبية الملكية 2010-2014، كما عملت فترة بمستشفى الجامعة الأردنية، وكذلك جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية حتى عام 2009.

كما قامت بافتتاح مركز تجميل Derma Pearl (ديرما بيرل) الواقع في بلوك 56 بشارع جابر بن حيان، الشيمساني ، عمان، الأردن، وحصلت على تقييم عالي من مرضاها بلغ في متوسطه 4.8 من 5.

 

عنود العيسى Anood Al Issa

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. صلاح الدين مسمار Salah Eddin Mesmar

استشاري جراحة التجميل والترميم والحروق، ويعد من المتخصصين في علاج الأمراض الجلدية المُزمنة، بخلاف الحقن التجميلي مثل مكافحة الشيخوخة بحقن البوتكس أو الفيلر، خيوط شد الوجه التجميلية.

حاصل على البورد الأردني في الأمراض الجلدية ويعمل حالياً في المركز الاستشاري لجراحة التجميل والترميم والحروق بمجمع ماغي الطبي في 19 شارع ابن خلدون، جبل عمان، الأردن. حصل على متوسط تقييم  4.5 من مرضاه.

صلاح الدين مسمار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. إبراهيم حربي مسك ibrahim Misk

حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة بارما الإيطالية عام 1976، عضو هيئة إدارية بمستشفى الاستقلال (عمان سابقاً)، كما عمل كمستشار بوزارة الصحة السعودية قبل أن يعود إلى الأردن وهو عضو جمعية اختصاصي الأمراض الجلدية الأردنية، وقد افتتح عيادته الخاصة التي يعمل بها حالياً وتقع في عمارة 191 بدوار سكينة في منطقة جبل الحسن، عمان، بالأردن.

له عدد من الكتب العلمية حول علاج العديد من المشكلات الجلدية مثل الندوب والتصبغات وكذلك البهاق والصدفية والإكزيما، وقد حصل على متوسط تقييم 4.5 من 5 من مرضاه الذين سبق و خضعوا للعلاج معه طوال سنوات عمله التي تصل إلى 30 عام.

إبراهيم حربي مسك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. شوكت الساطي Shawkat Sati

د. شوكت الساطي دكتور جراحة التجميل متخصص في جراحة تجميل الأنف، تجميل الوجه، تجميل العيون، وكذلك الجراحة الترميمية للحروق وما شابه.

حاز على شهادته في الجراحة من الجمعية الملكية للجراحين في أيرلندا وخاض تجربة التدريب الجراحي المكثف في بوسطن ماساشوستس، ثم أمضى ست سنوات من الخبرة في الجراحات التجميلية في عيادة “لاهي” التابعة لجامعة تافتس، وهي مركز عالمي تابع لجامعة هارفرد.

أكمل دراسته في جامعة بوردو لدراسة تخصص الجراحة التجميلية للأطفال، وتحديداً التشوهات الخلقية قبل أن يعود إلى الأردن ويفتتح مركزه التجميلي الخاص الذي يجري من خلاله العديد من عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية.

تقع عيادة د. شوكت الساطي بمجمع حنانيا الطبي مقابل المركز الطبي العربي، عمان، الأردن. حصل على4.4  كمتوسط تقييم من مرضاه السابقين.

شوكت الساطي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة شذى العواودة

الدكتورة شذى العواودة أخصائية في الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر، تخرجت في الجامعة الأردنية كما حصلت على الترتيب الأول في البورد الأردني للجلدية، وتعد من الطبيبات القليلات التي حرصن على تطوير قطاع التجميل بالأردن رغم صغر سنها وخاصةً خصص العناية بالبشرة والوجه واستخدامات الليزر.

تستخدم الدكتورة شذى عوادة الحقن التجميلي وأشعة الليزر في علاج العديد من المشكلات مثل حب الشباب، وبروز الأوردة والشعيرات، وكذلك الدوالي، وكذلك التصبغات الشديدة والندبات الغائرة.

افتتحت عيادتها الخاصة في مجمع أبو خزنة رقم (55) ، شارع الخالدي، عمان، بالأردن. حصلت على تقييم 4.25 من مرضاها الذين أجرت لهم عمليات التجميل.

 

دكتورة شذى العواودة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. نضال عبيدات Nidal Obaidat

د. نضال عبد الله عبيدات استشاري جلدية وتناسلية وليزر، تخصص في علاج الأمراض الجلدية بجامعة لندن، ويملك خبرة أكثر من 25 عاماً في تخصص الأمراض الجلدية، ويعد من أبرز أطباء الأردن المتخصصين في علاج المشاكل الجلدية المزمنة مثل البهاق والكلف وحب الشباب والتصبغات الجلدية بأنواعها.

حاصل على الزمالة الكندية في علم الأنسجة الجلدية، محاضرة في جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الأردنية سابقاً، عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية، كما أنه عضو الجمعية الأمريكية للطب التجميلي.

افتتح مركزه الخاص باسم ديرما لايف والذي يوفر العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، ويقع في مجمع الرياض الطبي خلف طوارئ التخصصي، الشميساني، عمان، وتجري من خلاله جميع عملياتها التجميلية الغير جراحية، حصل على متوسط تقييم 4.6 من مرضاها.

د. نضال عبيدات Nidal Obaidat

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. فادي الزواوي Fadi Zawawi

الدكتور فادي الزواوي أخصائي جراحة التجميل والترميم، ويعد من أطباء الأردن الذين يقومون بإجراء عمليات التجميل للوجه أو للجسم، حيث يجري عملية شد الوجه والحقن التجميلي وفي نفس الوقت يمتلك خبرة في عمليات شفط الدهون ونحت القوام.

حصل على ثقة مرضاه لخلفيته العلمية المرموقة حيث أنه زميل الجمعية الهولندية لجراحة تجميل الوجه، زميل كلية الجراحين الأمريكية وحاصل على الزمالة والاختصاص الدقيق في جراحة تجميل الوجه في مركز ايراسمس الجامعي بروتردام.

كما أنه عضو جمعية جراحين التجميل الأردنية وحاصل على شهادة البورد الأردني في الجراحة العامة وجراحة التجميل، وقد سبق وعمل بعدد من المستشفيات الخاصة والحكومية في الأردن قبل أن يفتتح عيادته الخاصة في مركز النور الطبي بالقرب من المستشفى التخصصي، شارع جابر بن حيان 2، الشيمساني، عمان، وحصل على متوسط تقييم 4.7 من آراء مرضاه.

 

فادي الزواوي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. إياد بقاعين

د. إياد بقاعين استشاري التجميل والترميم والذي يعد من الأطباء المهرة في مجال شفط الدهون وشد البطن بخلاف عملياته الناجحة في تجميل الأنف للكثير من الحالات حيث حصل على تقييم 4.7 من 5 ضمن آراء مرضاه، كما أنه سبق ونشر عدداً من الأبحاث الطبية المتخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية والحروق في بعض المجلات الطبية العالمية.

حصل د. إياد بقاعين على زمالة الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة نيو ساوث ويلز في سيدني بأستراليا، كما أنه حاصل على البورد الأردني في الجراحة التجميلية والترميمية وهو عضو في الجمعية الأردنية لجراحي التجميل والترميم.

عمل كأستاذ مساعد في كلية الطب في جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا بعد عودته من أستراليا ، وأيضاً استشاري في العمليات التجميلية والجراحة الترميمية في مستشفى الملك عبد الله الجامعي في إربد ثم افتتح عيادته الخاصة في جبل عمان والتي مازال يعمل بها حتى الآن وتقع في عمارة القريني رقم 52- شارع ابن خلدون (الخالدي)، جبل عمان، الأردن.

 

إياد بقاعين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

د. حامد عمرو Hamed Amro

د. حامد عمرو استشاري في الأمراض الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد التجميلية والمعالجة بالليزر، وله خبرة 20 عاماً في علاج الأمراض الجلدية .المزمنة مثل الكلف وحب الشباب وكذلك التصبغات الجلدية بأنواعها، وعلاج دوالي الساقين بالليزر، بخلاف خبرته في الحقن التجميلي (بوتكس، فيلر، بلازما، ميزوثيرابي).

حصل على دراسات عليا في الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم والمعالجة بالليزر من جامعة جوزيق فورييه في فرنسا، كما أنه حاصل على البورد الأردني في التجميل. عمل كأخصائي أمراض جلدية وتناسلية في مستشفى البشير التابع لمستشفيات وزارة الصحة الأردنية.

افتتح عيادته الخاصة في مجمع عمران الطبي بناية 6 – بجانب المستشفى التخصصي، الشميساني، الأردن، حيث يجري هناك جميع عملياته التجميلية وحصل على متوسط تقييم 4 من 5 من تصويت مرضاه السابقين.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

ابتسامة هوليود في الأردن

الخلايا الجذعية في الأردن

عملية تجميل الانف في الاردن

تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن

عيادات شفط الدهون في الأردن