د. عمر فايق ساغون

د. عمر فايق ساغون

لا توجد تقييمات
التقييم
حي بارباروس شارع أحلات رقم: 2 فارياب ميريديان E بلوك د: E1-6، أتاشهير / , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر فايق ساغون
د. عمر فايق ساغون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد دكتور عمر فايق ساغون عام 1970 في محافظة ريزي، وأحب دراسة الطب الذي أكمله بنجاح. حصل على بكالوريوس الطب جامعة إسطنبول عام 1993، وعمل باحث وأستاذ متخصص في قسم الأنف والأذن والحنجرة في كلية الطب جامعة إسطنبول من 1993 إلى 1997.  ثم تخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة وبالذات الشق التجميلي للأنف والأذن إلى جانب العلاجات الوظيفية لهذه الأجزاء الهامة بالجسم، وقد تفوق دكتور عمر في دراسته وكان بين المميزين في دفعته حتى عُين بكلية الطب جامعة إسطنبول. أكمل دكتور عمر دراساته الأكاديمية وتدريباته بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تدرب على يد دكتور ستامبرجر، وهو أحد مؤسسي جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار على مستوى العالم. تدرب في مستشفى جامعة هارفارد بقسم تجميل الوجه والعين والأذن عام 2000 مع البروفيسور ماك تشيلي أحد أهم جراحي الأنف في العالم بمستشفى جامعة هارفارد. أصبح دكتور عمر عضواً ناشطاً في جمعية الأذن الإلكترونية في إسطنبول، وكان جزءً من أول فريق تخصص في الأذن الإلكترونية بتركيا، كما عمل في أقسام الأنف والأذن والحنجرة في عدد من المستشفيات الخاصة بتركيا، وكان أول مؤسس لمستشفى تركي متخصص بالكامل في أمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحتها التجميلية وهي مستشفى مستشفى "اناتوميكا البوسفور. افتتح مؤخراً عيادته في باتاشهير في إسطنبول ليستقبل مرضاه من تركيا وخارجها، لكنه لا يجري فيها العمليات الجراحية، وإنما يجريها في مستشفيات مجهزة بالكامل لضمان سلامة وراحة المريض ودقه ونجاح الجراحة.

التخصصات

يقدم دكتور عمر فايق ساون خدماته التجميلية المختلفة من خلال عيادته في إسطنبول. من أمثلة الخدمات التي يقدمها تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، جراحة انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، وتجميل الأنف جراحياً.

عيادتنا

يعد دكتور عمر فايق ساون من أشهر الاطباء المتخصصين في حل مشاكل الأنف العضوية والتجميلية، فكما أنه بارع في حل مشاكل التنفس، بكونه أول جراح يستخدم جهاز التردد اللاسلكي (سيلون) في تركيا لإجراء جراحة الشخير. برع أيضاً في جراحة تجميل الأنف، بكونه من بين الأطباء الأوائل الذين استخدموا الموجات فوق الصوتية أثناء جراحة تجميل الأنف في تركيا. كما قرر تأسيس عيادته الخاصة في اسطنبول ليستطيع خدمة مرضاه من جميع دول العالم.

الموقع

تقع عيادة دكتور عمر فايق ساون في منطقة بربروس أحلات - رقم الشارع: 2 - فارياب ميريديان - أتاسهير - اسطنبول - تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج