تكلفة عملية تجميل الانف في الاردن

انتشرت عمليات تجميل الأنف في الأردن بمختلف أنواعها خلال السنوات الماضية بشكل ملحوظ ويرجع ذلك إلى نجاح نتائج أغلب تلك العمليات بشكل مشهود له، بالإضافة إلى سعر عمليات تجميل الانف في الأردن الذي يعد أقل من تكلفة نفس العملية في كثير من دول الخليج العربي.

نستعرض معكم في الموضوع التالي أهم مميزات إجراء عملية تجميل الأنف في الأردن ونجيب على استفسار كم تكلف عملية تجميل الانف في الاردن ؟ بالإضافة إلى ترشيح عدد من مراكز التجميل التي تُجرى بها.

 

عملية تجميل الانف في الاردن

 

ما تحتاج أن تعرفه عن عملية تجميل الانف في الاردن

حققت عمليات تجميل الأنف في الأردن نسب نجاح مرتفعة شجعت العديدين على خوض التجربة سواء من النساء أو الرجال وإن كانت لازالت نسب النساء هي المرتفعة، خاصةً أن عملية تجميل الأنف كانت من أوائل عمليات التجميل التي أُجريت في الأردن منذ أكثر من 20 عاماً.

تطورت مراكز عمليات التجميل في الأردن بشكل ملحوظ خاصةً خلال الألفية الجديدة حتى أصبح لا يوجد أي من عمليات التجميل الجراحية أو غير الجراحية إلا ولها متخصصين في الأردن، يقومون باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتعارف عليها في العالم العربي.

بعد سنوات من إجراء عملية تجميل الأنف العادية، ظهرت تقنية تجميل الأنف بالليزر والتي يستخدم الليزر فيها من أجل إحداث الشقوق الجراحية الأولية التي يحتاجها الطبيب وتعد عملية تجميل الأنف بالليزر في الأردن من عمليات التجميل المتوفرة في نفس المراكز التي تُجرى بها عمليات تجميل الأنف العادية.

تعد أكثر أنواع عمليات تجميل الأنف طلباً في الأردن: عملية تجميل الأنف المفتوح، تصغير الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تصغير الأنف، علاج الغضاريف، ترميم الأنف بعد الحوادث، وهنا يأتي السؤال الأبرز: كم تكلف عملية تجميل الانف في الاردن ؟

 

عملية تجميل الانف

 

تكلفة عمليات تجميل الانف في الاردن

تعد تكلفة عملية تجميل الانف في الأردن غير مغالى فيها إذا ما قورنت بتكلفة نفس تلك العملية في الإمارات أو الكويت وفي نفس الوقت تعد أغلى من تكلفة نفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى مثل مصر والعراق وتونس.

يتراوح سعر عمليات تجميل الانف في الاردن في أغلب الأحيان ما بين 1700 إلى 4000 دولار ويأتي هذا التباين بناءً على عدة أسباب، أهمها طبيعة العملية والهدف منها وكذلك مدى شهرة المركز الطبي أو الطبيب الذي يُجري العملية.

حيث عادة ما يتراوح سعر عمليات تجميل الانف في الاردن بهدف تعديل الحاجز الأنفي أو رفع أرنبة الأنف ما بين 1700 الى 2500 دولار أمريكي.

فيما يبلغ متوسط سعر عملية تجميل الأنف المفتوح من أجل تصغير الأنف أو علاج مشاكل في الغضاريف ما بين 2000 إلى 3500 دولار أمريكي في أغلب الأحيان.

بينما يبلغ متوسط سعر عملية إعادة ترميم الأنف في الأردن حوالي 4000 دولار أمريكي وتعد هي الأغلى على الإطلاق؛ لأنها تتضمن إصلاح أكثر من مشكلة خلال عملية واحدة.

 

تكلفة عملية تجميل الانف في الاردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الانف في الاردن

هناك عدة مميزات لتجربة عملية تجميل الانف في الاردن شجعت على زيادة معدلات إجرائها، منها:

  • قلة تكلفة عملية تجميل الانف في الاردن إذا ما قورنت بتكلفة نفس العملية في بعض الدول الخليجية وكذلك الأوروبية.
  • تعدد المستشفيات والمراكز التي تُجرى بها عمليات تجميل الأنف وانتشارها في العديد من المدن وليس العاصمة فقط.
  • تمتع خبراء الأردن بخبرة عملية واسعة في مجال تجميل الأنف وعمليات التجميل بشكل عام.
  • حرص مراكز التجميل الأردنية على تقديم خدمات متكاملة في حالة التعامل مع السياح الوافدين.

بينما لا يعيب تجربة إجراء عملية تجميل الانف في الأردن سوى عدم توافر أطباء أجانب في أغلب المراكز وهي الميزة التي قد تعد مهمة لدى بعض الدول العربية الأخرى إضافة إلى قلة الرقابة الطبية الدورية التي تجريها وزارة الصحة الأردنية على المراكز الخاصة إلى حد ما.

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الانف في الاردن

 

أفضل مراكز توفر عملية تجميل الانف في الاردن

تتعدد مراكز التجميل في الأردن وإن كان أغلبها يقع في العاصمة عمان، وتأتي بعدها في العدد والشهر مراكز طبية في مدن عجلون، والسلط، وإربد، ومن أفضل مراكز التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها والتي توفر تكلفة عملية تجميل الانف في الأردن بشكل مقبول:

مركز الأردن للتجميل تحت إشراف د. فادي زيدان والذي تجرى به العديد من عمليات التجميل المتعلقة بتجميل الوجه أو تنسيق القوام بخلاف إجراءات تجميلية أخرى غير جراحية، وتعد عمليات تجميل الأنف ورأب الأنف من أهم عمليات التجميل والأكثر طلباً في المركز الذي يقع في مستشفى الأردن، شارع أديب وهبة 27، عمّان، الأردن.

مركز الأردن لجراحة التجميل وهو مركز طبي متخصص في جراحة التجميل والترميم، يقوم بتوفير كافة عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ويقع المركز بجانب مستشفى الأردن، العيادات الطبية، شارع الملكة نور، الأردن.

عيادة تجميل مانديلا (Mandala Beauty Clinic) والتي تعرف أكثر بإجرائها لعمليات التجميل الغير جراحية مثل الحقن التجميلي إلا أن بها متخصصين كذلك في إجراء عمليات تجميل الوجه وتأتي عملية تجميل الأنف على رأسها سواء بالتقنية الجراحية أو تجميل الأنف بالليزر، وتقع في: عمارة جميعان،-بجانب المركز العربي الطبي، عمان، الأردن.

مركز ابن خلدون لجراحة التجميل والليزر وهو من أشهر مراكز التجميل في العاصمة عمان والذي يوفر أغلب أنواع عمليات التجميل المتعرف عليها كما يحرص أطباؤه على متابعة حالة مرضاه باستمرار، ويقع في شارع مستشفى الخالدي مجمع رياض الطبي رقم 41، جبل عمان، الأردن.

 

أفضل مراكز توفر عملية تجميل الانف في الاردن

 

تكلفة المعيشة في الأردن

تتمتع الأردن بأكثر من 1800 فندق منتشرة بمختلف المدن الأردنية وإن كان النصيب الأكبر منها في العاصمة عمان، مما يعني أن هناك تفاوتاً كبيراً في الأسعار بين الفنادق بحسب مستوياتها وبحسب الخدمات المقدمة بها، علماً بأن تكاليف المعيشة في العاصمة عمان تعد أغلى من باقي المدن الأردنية وهو أمر يجب معرفته عند احتساب كم تكلف عملية تجميل الانف في الاردن بشكل عام.

يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 30 إلى 80 دولار في الليلة الواحدة، ومنها فنادق:

  • منتجع صقلة
  • فندق الديار
  • فندق صور بلازا
  • Star house

 

بينما هناك مستوى أعلى من الفنادق يصل سعر مبيت الليلة فيما من 120 إلى 320 دولار أمريكي بحسب موقعها وخدماتها ومنها فنادق:

  • Thousand Nights Camp
  • منتجع وسبا النهضة
  • محمية السلاحف رأس الجينز
  • مخيم ديزرت ريتريت

أما فيما يخص وسائل النقل داخل الأردن، فإنها تعد مكلفة إلى حد ما حيث لا يعتمد السياح على وسائل المواصلات العامة وإنما يلجأون لاستخدام إحدى التطبيقات الخاصة بسيارات الأجرة أو يقوموا بتأجير سيارة من أحد مكاتب ووكالات تأجير السيارات المنتشرة في كافة المدن الأردنية، على شرط أن يكون الشخص حاملاً لرخصة قيادة دولية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في الاردن

تعد اللهجة الأردنية سهلة الفهم على أغلب العرب خاصة أبناء الخليج وكذلك الشوام ولذا لن تجد مشكلة كبيرة في التفاهم مع أبناء الأردن، علماً أن أغلب المتعلمين في الأردن يجيدون استخدام اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الثانية.

أما في حالة الرغبة في الاستعانة بمترجم خلال فترة تواجدك في الأردن فيمكنك العثور على مترجم مناسب من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في الأردن وخاصة العاصمة عمان، ولكن الأفضل أن تكون على تواصل مع إحدى تلك المكاتب قبل السفر.

 

كيف تستغل رحلتك إلى الأردن؟

هناك العديد من المزارات التاريخية والأثرية التي تزخر بها الأردن والتي يمكنك استغلال تواجدك هناك لزيارتها في كافة المدن الأردنية، ومن أشهرها:

  • متحف المدرج الروماني
  • محمية ضانا الطبيعية
  • قلعة عجلون
  • مدينة البتراء الأثرية
  • حمامات معين
  • قلعة الكرك
  • قلعة الشوبك
  • قصر عمارة
  • قلعة الأزرق
  • متحف السيارات الملكي
  • معبد أرتميس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

تجميل الانف بالليزر في الأردن

تجميل الاسنان في الأردن

تجميل الاذن في الأردن