د. مراد تورغون

د. مراد تورغون

لا توجد تقييمات
التقييم
 Abdi İpekçi Cad. No:2/11 - Floor:4 - Nisantasi -, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد تورغون
د. مراد تورغون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ترجع خبرة دكتور مراد تورغون إلى ما يزيد عن عشرين عاماً في مجال الجراحات التجميلية. تخرج من كلية الطب باسطنبول عام (1983)، ودرس في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية. ثم أكمل تدريبه التخصصي في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بأكاديمية جولهان الطبية العسكرية.عمل في عدة مستشفيلت وعيادات داخل وخارج تركيا، مثل عمله قسم الجراحة التجميلية في عيادة كليفلاند، وعمله في أنقرة منذ عام (2001) حتى عام (2009). سعى من خلال مسيرته المهنية الطويلة إلى مواكبة الابتكارات والتقنيات المستجدة في مجال التجميل، لضمان رضا المرضى من خلال توفير أحدث التقنيات العالمية. أجرى دكتور مراد تورغون عدداً كبيراً من الجراحات التجميلية الناجحة داخل وخارج البلاد، حرص كذلك على الاهتمام بالجانب العلمي والإطلاع المستمر على أحدث ما توصل إليه عالم التجميل من خلال حضور الندوات والمؤتمرات العلمية، والتي شارك كمحاضر في بعضها، ونجح في نشر ما يصل إلى (81) مقالاً، و(146) بحثاً على المستوى الوطني والدولي. كما حصل دكتور مراد تورغون على دبلومات في تخصصات جراحة اليد وجراحة الفم والوجه والفكين

التخصصات

يُبرع دكتور مراد تورغون في تقديم مجموعة كبيرة من الجراحات التجميلية والترميمية، على سبيل المثال لا الحصر، يقدم جراحات تجميل الوجه والتي تشتمل على جراحة رأب الذقن، عملية رفع الحاجب، تجميل الشفاه، عملية رأب الجفن، تجميل الأذن البارزة، عملية شد الوجه، وتجميل العنق. كما تقدم جراحات تجميل الجسم مثل جراحة شد الذراع، عملية شفط الدهون، نحت الجسم، تجميل ما بعد الولادة، جراحة شد البطن، وتجميل ما بعد عمليات التخسيس. هذا بالإضافة إلى جراحات تجميل الثدي وتشمل تكبيرالثدي، تصغير الثدي، وترميم الثدي. ليس هذا فحسب، يقدم دكتور مراد أيضاً مجموعة من خدمات التجميل غير الجراحي مثل تفتيح البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر، التقشير الكيميائي، حقن الميزوثيرابي للبشرة، تجديد الجلد، الهيدرافيشل، البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وتقنية فينوس ليجاسي.

عيادتنا

يقدم دكتور مراد تورغون في عيادته باسطنبول مجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية الجراحية منها وغير الجراحية، كما تميز بصورة خاصة في جراحات نحت الجسم وإعادة تشكيل مناطق الجسم المختلفة للوصول بالمريض إلى الجسم المثالي.

الموقع

تقع عيادة دكتور مراد بمكان مميز في اسطنبول قريب من جميع وسائل النقل العام ويسهل الوصول إليه، حيث تقع العيادة تحديداً في عبدي إيبكجي - نيسانتاسي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج