عيادة كراسيفا

عيادة كراسيفا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شرق اشارة النسيم ب 100 متر، مجمع عدنان الحمود الطابق الأول, إربد, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كراسيفا
عيادة كراسيفا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة كراسيفا عيادة تجميل بها تخصصات موسعة؛ ذاع صيتها في إربد، نظرًا لجودة الخدمات التي تقدمها ونتائجها الفعالة، حيث تقدم خدمات تجميل الأسنان وتجميل الوجه وإزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى تجميل وتنسيق الجسم.

تقدم العيادة هذه الخدمات على يد أطباء متميزين ومدربين على استعمال الأجهزة الحديثة المتطورة والمتوفرة في كل أقسام العيادة، علماً بأن هذه الأجهزة يتم تطويرها وتجديدها باستمرار، واستبدال القديم منها بآخر الإصدارات؛ لتقديم آخر الصيحات التجميلية بأقل مجهود وفي أسرع وقت وبأنسب الأسعار، والغرض الأول من هذا وصول العملاء لأقصى درجات الراحة النفسية والجسدية أثناء الإجراء التجميلي، مما يجعل زيارتهم للمركز رحلة ممتعة من البداية للنهاية.

توفر عيادة كراسيفا كافة خدماتها التجميلية بكفاءة وجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى حرصها على عمل الخصومات والعروض التنافسية، في أيام الأعياد والمناسبات، كذلك تقدم عروض استثنائية مميزة للغاية، ولكل ما سبق نجحت العيادة في كسب ثقة عملاءها من خلال التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، والنتائج الفعالة.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة كراسيفا لتشمل إجراءات التجميل غير الجراحي، باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي.

توفر العيادة باقة من الخدمات التجميلية المتميزة ومن أبرزها استخدام حقن البلازما لتنشيط بصيلات الشعر وإنعاش خلايا البشرة، جلسات ديرما بن لنضارة البشرة وتضييق المسام الواسعة، جلسات الديرما رولر لإزالة علامات تمدد الجلد وعلاج السيلوليت، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الهالات السوداء بالحقن التجميلي للهيالورونيك أسيد أو حقن البلازما.

تتميز العيادة كذلك جلسات تكسير دهون البطن والخصر وأماكن تجمع الدهون بالموجات الصوتية، مما يجعلها طريقة فعالة للتخلص من السمنة الموضوعية وتجمع الدهون، وعلاجات تحفيز الكولاجين لإزالة التجاعيد وعلاج كلف الوجه والجسم، وإزالة آثار الندبات وحب الشباب.

تضم عيادة كراسيفا قسم لتجميل وعلاج الأسنان، وتوفر العديد من الخدمات منها تجميل الأسنان والتالفة بتركيبات الايماكس، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والاصفرار بالإضافة إلى تركيب ابتسامة هوليود التجميلية وقشور الفينير واللومينير.

الفريق الطبي

تضم عيادة كراسيفا العديد من خبراء التجميل وأطباء الجلدية وتجميل البشرة من ذوي الخبرات الطويلة، كما يوجد بالعيادة العديد من المتخصصين المدربين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

تشمل العيادة قسم لطب تجميل الأسنان وتضم نخبة من أطباء الأسنان المتمرسين والمحترفين في علاج وتجميل الأسنان واللثة.

​​الموقع

تقع عيادة كراسيفا، شرق اشارة النسيم ب 100 متر، مجمع عدنان الحمود الطابق الأول، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة نظيفة ومنظمة وخدمات جيدة.

عيادة جيدة ونظيفة والأجهزة ممتازة والنتائج مثالية، والتعامل من الطبيبة والأخصائية راقٍ.

عيادة متميزة وأسعار ممتازة مقارنة بالخدمة وتناسب الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج