عيادة لاسكين الأردن

عيادة لاسكين الأردن

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك عبدالله بن الحسين, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لاسكين الأردن
عيادة لاسكين الأردن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة لاسكين الأردن للبشرة والليزر، من العيادات المتخصصة والمتميزة في إربد، في علاج مشاكل البشرة باستخدام إجراءات التجميل غير الجراحي، ومن تقنياتها الحقن التجميلي والليزر.

افتُتحت العيادة عام 2017 ومنذ افتتاحها حتى الآن وهي تستهدف تقديم الخدمات التجميلية والعلاجية للبشرة والشعر على أيدي نخبة من أطباء الجلدية والليزر المتخصصين، وتعتمد في ذلك على تطوير وتحديث أجهزتها الطبية باستمرار؛ لضمان الحصول على أفضل نتائج للعلاجات التجميلية وتقليل حدوث الآثار الجانبية تماماً وتوفير الوقت لكل العملاء.

يسعى القائمين على عيادة لاسكين للبشرة والليزر أن تكون هي الاختيار الأول، والوجهة المثالية التي لا يتردد أي عميل في اختيارها، متى ما أراد فعل أي إجراء تجميلي غير جراحي في الوجه أو الشعر، وهو بالفعل ما توصلوا إليه وحققوه بشكل كبير ومازالوا يعملون على هذا بكل جد ومهنية.

تقدم العيادة كافة خدماتها التجميلية بكفاءة وجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى حرص المركز على عمل الخصومات والعروض التنافسية، في أيام الأعياد والمناسبات، كذلك تقدم عروض استثنائية مميزة للغاية، ولكل ما سبق نجحت العيادة في كسب ثقة عملاءها من خلال التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، والنتائج الفعالة.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة لاسكين لتشمل إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها جلسات الديرما بن لنضارة البشرة وإزالة التصبغات وتوحيد اللون، جلسات إزالة الشعر بأحدث أجهزة الليزر وجهاز ألكسندرايت، استخدام حقن الفيلر لعلاج المناطق النحيفة بالوجه، استخدام حقن البوتكس والفيلر لإزالة وتحسين مظهر التجاعيد، بالإضافة إلى جلسات حقن البلازما الكندي والبلازما العادية لعلاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمة تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، وحقن الميزوثيرابي لتجديد البشرة، جلسات التقشير الأصفر للوجه، تشقير الشعر الوبري بالليزر، علاج آثار حب الشباب وتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات بالحقن التجميلية، جلسات التقشير الكيميائي للوجه والجسم لإزالة الندوب وتفتيح البشرة وإعادة النضارة، علاج مشكلة التعرق الزائد بحقن البوتكس.

تتيح العيادة علاج الهالات السوداء تحت العين بحقن الفيلر أو البلازما، أو باستخدام الديرما بن والتقشير، وجلسات التقشير الكربوني للوجه للتخلص من الخلايا الميتة لمسام البشرة الواسعة، بالإضافة إلى علاج السيلوليت وعلامات التمدد والترهل بالجسم، وخاصة بعد الحمل وعمليات السمنة وحقن إذابة الدهون.

الفريق الطبي

تضم عيادة لاسكين الأردن للبشرة والليزر، العديد من خبراء التجميل وأطباء الجلدية وتجميل البشرة من ذوي الخبرات الطويلة، كما يوجد بالعيادة العديد من المتخصصين المدربين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

​​الموقع

تقع عيادة لاسكين الأردن للبشرة والليزر، في شارع عبد الله بن الحسين، إربد، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج