د. شادي سمير

د. شادي سمير

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة بيرفكت سمايل، 12 شارع جمال نوح، متفرع من شارع الثورة، خلف مكتبة سمير وعلي الجديدة، هليوبوليس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شادي سمير
د. شادي سمير
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. شادي سمير أخصائي علاج الجذور والتركيبات التجميلية وعضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، من أمهر أطباء تجميل الأسنان في القاهرة بجمهورية مصر العربية، إذ أنه يمتلك خبرة كبيرة في مجال طب وتجميل الأسنان تصل إلى أكثر من 18 عاماً، إذ حصل خلالها على درجة الماجستير في علاج جذور الأسنان والتركيبات الثابتة.

يُقدم الدكتور شادي سمير من خلال عيادته الخاصة "برفكت سمايل" جميع خدمات طب الفم والأسنان بدايةً من طب الأسنان العام حتى زراعة الأسنان وتجميلها، بالإضافة إلى تصميم ابتسامة هوليود.

يرفع الدكتور شعارًا مميزًا وهو "هدفنا هو تزويد مرضانا بأفضل رعاية أسنان في بيئة مريحة"، ولقد نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

التخصصات

تتوسع تخصصات الدكتور شادي سمير، لتشمل تجميل وعلاج الأسنان، التركيبات والتقويمات بمختلف أنواعها، علاج التهابات الفم واللثة.

يقدم د. شادي سمير، مجموعة متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها تركيب ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، الفينير اللومينير للأسنان، تجميل وتوريد اللثة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بجهاز زووم، تركيب الحشوات التجميلية للأسنان.

يوفر الدكتور خدمات تركيبات الأسنان، منها تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، تيجان وجسور الأسنان، تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

بجانب ما سبق يوفر الدكتور باقة من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها حشو الأسنان والعصب وعلاج التهاباتها، علاج جذور الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، علاج صرير الأسنان، علاج جيوب الأسنان علاج التهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج تفرق الأسنان، بالإضافة إلى إجراء الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي للأسنان.

عيادتنا

يُقدم الدكتور شادي سمير من خلال عيادته الخاصة "برفكت سمايل" العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، بجودة عالية وباستخدام الخامات المعتمدة عالميًا، وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات.

يحرص الطبيب على الاستعانة بأفضل أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما أسلفناه حصل د. شادي وعيادته على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لثقة العملاء في النتائج التي حققها الدكتور.

​​الموقع

تقع عيادة د. شادي سمير "بيرفكت سمايل"، في 12 شارع جمال نوح، متفرع من شارع الثورة، خلف مكتبة سمير وعلي الجديدة، هليوبوليس، محافظة القاهرة‏، ‏مصر،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب متقن ومخلص لعمله.

د. شادي هو بالفعل طبيب الأسنان الذي تبحث عنه، أوصي بالذهاب إليه بشده لأمانته وصدقه ووضوحه.

أوصي بالعلاج مع د. شادي سمير وفريقه الطبي فهم متميزون للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (19)

مقاطع الفيديو (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج