د. هويدا محمد خضور

د. هويدا محمد خضور

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عزمي بيك، هنا سنتر، الطابق (3)، الماشية، الشمال, طرابلس (لبنان), لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هويدا محمد خضور
د. هويدا محمد خضور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة هويدا محمد خضور واحدة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والليزر وعلاج أمراض الذكورة في لبنان، وصاحبة خبرة كبيرة في هذا المجال، فقد تخرجت من كلية الطب بجامعة دمشق عام (2000)، وتخصصت في مجال الجلدية.

أجرت الدكتورة هويدا محمد خضور عدداً من الدراسات في مجال علاج الأمراض الجلدية، إضافةً إلى دراسة الجراحات التجميلية والترميمية، واستخدامات الليزر الحديثة، وقد ساعدت عدداً كبيراً من الحالات في الوصول إلى النتائج المرغوبة، وأجرت مئات عمليات التجميل الناجحة طوال سنوات خبرتها.

تسعى الدكتورة هويدا محمد خضور إلى تقديم خدمة طبية متطورة في عيادتها بلبنان، فهي تعتمد دائماً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة التي يتم استخدامها عالمياً، كما تحرص على تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى.

تقدم الدكتورة هويدا محمد خضور التسهيلات المختلفة للمترددين على عيادتها، ولذا تحظى برضا وثقة عدد كبير منهم.

التخصصات

تقدم الدكتورة هويدا محمد خضور في عيادتها الخدمات المختلفة الخاصة بتخصص الجلدية والتجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها: عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالليزر، تجميل الجفون، تجميل الأذن، شد تجاعيد الجبهة، تكبير الخدود، تحديد الفم، التخلص من اللغد ونفخ الشفايف.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تجميل أرنبة الأنف، تعديل الحاجز الأنفي وتجميل الأنف بدون جراحة.

تتميز الدكتورة هويدا محمد خضور بتقديم خدمات علاج مشكلات البشرة مثل: تجميل اليد، التخلص من آثار الحروق والجروح، علاج آثار حب الشباب، علاج المسام الواسعة والبثور والرؤوس السوداء، إزالة الشعر بالليزر، تفتيح الجسم، تبييض المناطق الحساسة، حقن البلازما لنضارة البشرة وجلسات التنظيف العميق للبشرة.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة هويدا محمد خضور مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة هويدا محمد خضور بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هويدا محمد خضور في شارع عزمي بيك، هنا سنتر، الطابق (3)، الماشية، الشمال، طرابلس، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج